سلايدرفـنــون

محمد ثروت علاقتى بزوجتى تعتمد على النقاش واتخاذ الرأي الأسلم

حسن بدر

 

خضع الفنان الكوميدى محمد ثروت لجلسة تصوير مع زوجته قبل لاستقبال مولودته الجديدة دهب، حيث اختار ثروت وزوجته طريقة مبتكرة للإعلان عن إنجاب مولودتهما الجديدة، بعدما خضعا لجلسة التصوير في الأيام الأخيرة من الحمل، وعلى طريقة كارتون “ديزني” الشهير “موانا”، وعلق ثروت على الصور عبر حسابه بموقع انستجرام”عائلة ماوي وموانا.. الهيافة فينا بس ربنا اللي هادينا.

وبدوره أكد محمد ثروت بعد تصدر صوره مع زوجته ترند مواقع التواصل الاجتماعى، أنه لم يتخيل أن الصور ستحدث هذه الضجة، متحدثاً عن قصة الحب التى جمعته بزوجته منى جمال منذ 16 عاما وزواجهما منذ 6 سنوات فقط، كاشفا أن بداية علاقتهما كانت في مسرح الجامعة، حيث قضى 7 سنوات قبل أن يتخرج من كلية التجارة، بسبب حبه الشديد للمسرح.

أضاف ثروت أنه بعد التخرج قضى 3 سنوات آخرين انضم فيهم لمسرح الجامعة واستقبال الطلبة الجدد، ومنهم زوجته منى، مشيرًا إلى أن علاقتهما استمرت بشكل رسمي حتى أنها كانت تناديه بلقب “أستاذ” تقديرا منها للفارق العمري بينهما وأقدميته في فريق التمثيل

تابع محمد ثروت أن معرفته الحقيقية بزوجته بدأت في أحد عروض المسرح حين لم تحصل على دور وتم تكليفها باستقبال كبار الضيوف من دكاترة الجامعة، وجلست إلى جواره لمشاهدة العرض، وهناك توطدت علاقتهما وبدأت تتخذ منحى آخر.

أشار ثروت إلى أنه يترك لزوجته مهمة إدارة أعماله، لأنه يثق في رأيها فيما يتعلق بأعماله الفنية، لأنها تعرفه جيدًا ولن تنصحه بشيء يضره، كما أنها أول من ينصحه عندما يخطيء، مؤكدًا أنه لا يخشى إطلاعها على تفاصيل تعاقداته أو أجره الذي تتولى الاتفاق عليه مع شركات الإنتاج.

أكد أن علاقته بزوجته تعتمد على النقاش واتخاذ الرأي الأسلم في النهاية، فهو القائد وصاحب القرار فيما هي صاحبة رأي الشوري، وكلاهما في نفس المركب، مشيرًا إلى أنه عندما يختلف معها يبدأ كل منهما في السخرية من الآخر وإلقاء الإفيهات التي تسخر من تصرف شريكه، مؤكدًا أنه يحتاج بعدها للبقاء في غرفة منفصلة والتفكير في مدى إنفعاله وعصبيته، قبل أن يبدأ أحدهما في مصالحة الآخر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى