سلايدرفـنــون

إطلالة صيفية للفنانة ياسمين صبري على يخت وسط البحر

حسن بدر

أطلت الفنانة الجميلة ياسمين صبري، على مشاركة جمهورها ومتابعيها دائماً لكافة رحلاتها وأجازتها، وإطلالتها الجديدة من أجل أن تشاركهم معها أجمل لحظات في حياتها، تعبيراً منها على حبها للجمهور، الأمر الذي يستقبله محبيها بكل حب وتقدير، متمنين لها كل التوفيق والنجاح في حياتها الشخصية.

نشرت الفنانة ياسمين صبري، منذ قليل، عبر حسابها الشخصي على الانستجرام، صور شخصية لها وهي ترتدي ملابس صيفية على يخت في وسط البحر، من أجل أن تستمتع بأجازتها الصيفية.

وظهر ياسمين صبري بإطلاله صيفية ساحرة على يخت، وهي ترتدي إسكارف على رأسها وبميك آب خفيف وفستان خفيف أسود اللون، وبابتسامة جميلة جذب العديد من التعليقات عبر صفحتها الشخصية.
وعلقت الجمهور ومحبي ياسمين صبري، قائلة: “قمر ماشاء الله”، و”واللهي بحبك”، و”الجمال عدى الكلام”، و”على حلاوة ما شاء الله ربنا يحفظك ويسعدك”، و”كمسلم وتركي.. أحبك كثيراً وأحب بلدك”.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل”فرصة تانية”، والذي عُرض في السباق الرمضاني لعام 2020، وشارك في بطولة المسلسل النجوم: أحمد مجدي، نهال عنبر، أيتن عامر، دياب، محمود البزاوي، وسارة الشامي وغيرهم، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى