سلايدرمؤتمرات

بيت أزياء عالمي ضيف شرف مهرجان الموضة والأزياء بقصر البارون 1 أكتوبر

‎كتب/نورهان خالد

‎تأكيدا على أهمية الصناعة المصرية وتنشيط السياحة فى مصر تسجل الموضة عودتها مرة اخري بعد توقف طويل بسبب جائحة الكرونا ؛ من خلال مهرجان الموضة والأزياء لموسمي ” خريف-شتاء 2021/2022″ ، والذى من المقرر إقامته يوم الجمعة الموافق ١ أكتوبر القادم بقصر البارون.

‎وعن فكرة المهرجان وهدفه صرح “كريم البيلي” مؤسس المهرجان وصاحب الفكرة ” أن الهدف من إقامة المهرجان هو تسليط الضوء على المواهب الجديدة فى عالم الموضة والأزياء سواء مصممين أزياء أو علامات تجارية ، بالإضافة إلي تشجيع الصناعة المصرية ودعمها ، فمصر كانت ولازالت بلد الموضة والأناقة.
وسيكون المهرجان بشكل موسمي لدعم وإظهار المواهب الجديدة مع مشاركة مميزة لأسماء كبيرة فى عالم الأزياء من داخل وخارج الوطن العربي ؛ وسيشارك فى المهرجان ٢٠ مصمم ومصممة أزياء مصريين ؛ وسيعرض كلا منهما مجموعته الخاصة لموسمي خريف – شتاء 2021.

‎واستكمل البيلي حديثه قائلا ” وسوف يختتم المهرجان بعرض أزياء لمصممة أزياء مصرية لمجموعة خريف-شتاء 2021/2022، وسيكون ضيف شرف المهرجان بيت أزياء عالمي سيتم الإعلان عنه لاحقا والذي سيقدم أحدث تصميمات لمجموعة الموسم 2021.

‎كما يتخلل الحدث مسابقة Egypt top model لاختيار احسن عارض وعارضة أزياء وسوف يام اختيارهم من بين ١٠٠ عارض وعارضة ؛ والهدف من المسابقة اكتشاف وجوه جديدة فى عالم العارضات والعارضين ؛ كما يتم تكريم افضل مصمم أزياء وافضل علامة تجارية من المشاركين فى المهرجان، من خلال لجنة التحكيم.
كما يتضمن المهرجان معرض يضم اكثر من 30 جناح عرض بتصميمات جديدة كليا من حيث طريقة العرض والديكور ، لعرض احدث صيحات الموضة فى كافة المجالات من مجوهرات ؛ حقائب ؛ احذية ؛ فضيات ؛ نظارات ؛ ماكياج ؛ ملابس ؛ اكسسورات وجميعها صناعات مصرية مختارة بعنايه فائقة.
واخيرا أكد البيلي على دعم العديد من الوزارت الهامة للحدث ، ودعم وحضور نخبة من المشاهير والنجوم المشاركون فى الحدث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى