سلايدرفـنــون

أول ظهور لأبطال “اللعبة” في كواليس مسلسل PUBG الجديد

حسن بدر

 

يشترك عدد من أبطال مسلسل “اللعبة” في مسلسل كوميدي تنتجه لعبة PUBG MOBILE يحمل المسلسل الجديد اسم Crew Unknown.

ويشارك في بطولته محمد ثروت، ميرنا جميل ومحمد أوتاكا، وكلهم من فريق عمل مسلسل “اللعبة”إخراج معتز التوني،وتشهد حلقات المسلسل ظهور ضيف خاص وهو الفنان محمد هنيدي.

جديرا بالذكر نشر محمد ثروت صورة تجمعه بالثلاثي من داخل ديكور المسلسل الجديد، وكتب يسأل متابعيه: “هي اللمة دي مش بتفكركم بحاجة؟”.

يتم بث مسلسل Crew Unknown المكون من خمسة أجزاء داخل اللعبة عبر قناة PUBG MOBILE MENA على اليوتيوب، وستبث الحلقة الأولى مباشرةً في 20 أغسطس، وتم تصوير المسلسل بالكامل في مصر وأخرجه معتز التوني إلى جانب كلا من Santiago Arbelaez وPablo Rivera.

من جانبه كشف الفنان محمد ثروت، عن التحضير لتقديم جزء تاني من فيلم “بنك الحظ” لافتًا كثفنا جلسات عمل مع الإنتاج والإخراج والممثلين والتأليف، وذلك لوضع اللمسات الأخيرة.

وقال “ثروث” :سنبدأ خلال الأيام القليلة القادمة التحضير للجزء الثاني من فيلم بنك الحظ، والذى سيشهد الكثير من المفاجآت وأتمنى أن يحقق نفس نجاح الجزء الأول.

“بنك الحظ” بطولة جماعية لمجموعة من الشباب مثل محمد ممدوح، وأكرم حسنى، وحسام داغر، ومحمد ثروت، وبيومى فؤاد، ومن تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، وإنتاج طارق العريان، وإخراج أحمد الجندى، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الكوميديا.

أحداث “بنك الحظ” تدور فى إطار كوميدى حول 3 شباب يتمتعون بمستويات مختلفة من الذكاء، يجتمعون على تحقيق هدف واحد، وهو سرقة بنك وتتوالى الأحداث فى سياق كوميدى، وتفوق الفيلم طوال فترة عرضه فى حصد إيراد يومى جيد تجاوز الـ700 ألف فى بعض الأيام.

جديرا بالذكر انتهى الفنان محمد ثروت من تصوير دورة في فيلم “تماسيح النيل” ، وذلك لتبدأ مرحلة ما بعد الإنتاج، ويستعد لإطلاقه بدور العرض السينمائية.

يذكر أن فيلم “تماسيح النيل” بطولة حمدي الميرغني ومصطفى خاطر، خالد الصاوى و بيومي فؤاد وسامية الطرابلسى وهنادي مهنا وكريم عفيفي و محمد ثروت وويزو وسليمان عيد ومحمد جمعة وبدرية طلبة، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى