حــوادثسلايدر

بعد مصرع 4 أفراد أثناء التنقيب علي الأثار.. النيابة: غرقوا بالمياه الجوفية  

حسن بدر

 

 

تواصل النيابة العامة بأكتوبر تحقيقاتها حول واقعة مصرع 4 أشخاص داخل حفرة بمنطقة ام اللفاع بدائرة قسم الواحات البحرية، أثناء البحث عن الآثار، وقد تسلمت النيابة التحريات الأولية حول الحادث والتي ثبت من خلالها أن المتوفين كانوا يبحثوا عن أثار وأثناء قيامهم بعملية التنقيب خرجت كمية من المياة الجوفية الأمر الذي أدي إلي غرقهم بعدما انهارت عليهم الحفرة.

أن النيابة قد صرحت بدفن الجثامين، بعدما تبين عدم وجود شبهة جنائية.

كما طالبت التحريات التكميلية حول الحادث. كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة أن رئيس مباحث قسم شرطة الواحات البحرية بمديرية أمن الجيزة، قد تلقي إشارة من غرفة عمليات النجدة تؤكد مصرع 4 أشخاص داخل حفرة بمنطقة ام اللفاع بدائرة القسم.
د
وبالإنتقال والفحص تبين قيام كلا من “خ.س” 20 عام، مقيم بالقاهرة، و شقيقه “م.س” 23 عام ، مقيم بالقاهرة واثنين اخرين مجهولى الهوية، بالبحث عن الآثار انهارت عليهم الحفرة، بعدما تدفقت المياة الجوفية بداخلها نتيجة عملية الحفر الأمر الذي أي لمصرعهم جراء ذلك.

وتمكنت القوات من انتشال الجثث وتم نقلها الي مشرحة مستشفي الواحات البحرية المركزي تحت تصرف النيابة العامة. وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات جارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى