حــوادثسلايدر

عاجل …. إحالة سائق الي محكمة. الجنايات لاتهامه بتهمة هتك عرض 4 أطفال بالمنصورة

حسن بدر

قررت النيابة العامة بمركز المنصورة، الاثنين، إحالة سائق، 58 سنة، بإحدى قرى الدقهلية، إلى محكمة جنايات المنصورة لاتهامه بالتحرش بعدد من الأطفال بالقرية في سن تتراوح ما بين 4 و11 سنة أثناء توجههم لحفظ القرآن الكريم بجوار منزله، بعدما استدرجهم بحجة شراء حلويات.

انتقل المقدم أحمد توفيق، رئيس مباحث مركز المنصورة، وألقى القبض على المتهم ويدعى «إ.أ»، 58 سنة، سائق، واستمع لأقوال الأطفال الذين أكدوا في أقوالهم أن المتهم تحرش بهم جنسيا.

كما استمع لأقوال المتهم والذى اعترف بارتكاب الواقعة، مؤكدا أنه نادم على فعلته لكنه تراجع عن اعترافه أمام النيابة العامة قائلا: «الأطفال دول زي أولادي إزاي أعمل فيهم كده».

وقال والد إحدى الضحايا أمام النيابة العامة: «المُسن استدرج ابنته 11 سنة، ونحو 13 طفلا وطفلة آخرين إلى منزله بقرية جديدة الهالة بحجة شراء حلويات ثم طلب منهم الدخول لمنزله وجعلهم يشاهدون معه أفلاما إباحية ثم طلب منهم خلع ملابسهم السفلية وهددهم لو أخبروا أحدا، لكن أحد الأطفال أخبر والدته بالواقعة».

وأشار الأب إلى أنه و3 أسر فقط تقدموا ببلاغات ضد المتهم بمركز شرطة المنصورة لكن أهالي باقى الضحايا خافوا من الفضائح ومن نفوذ أسرة المتهم الذين يقطنون جميعا في مربع سكنى واحد بالقرية.

واستمعت النيابة العامة لـ4 أطفال من المجنى على سبيل الاستدلال، وأكد جميع الأطفال الواقعة، وأن المتهم يسكن في منزل على ناصية الشارع الذي يسكنون فيه وأنهم يتوجهون لدرس القرآن بجوار منزله وأنه قام بالتقرب منهم وأعطاهم أموالا لشراء حلويات ثم أذن لهم بدخول إحدى الحجرات بالدور الأرضى وشغل لهم فيلم «عيب» وبعدها طلب منهم أن يفعلوا ما يطلبه منهم ومن رفض منهم هدده بالحرق والقتل لو أخبر أحد منهم أي شخص بالواقعة.

وأكدت تحريات المباحث التي قام بها المقدم أحمد توفيق، رئيس مباحث مركز المنصورة، صحة الواقعة وملابساتها، وأشارت التحريات إلى أن المتهم يقطن بمفرده بالدور الأرضى بمنزل تسكن فيه أسرته وأنه استدرج الأطفال وتحرش بهم جميعا داخل إحدى الغرف.

وقال محمد خالد، المحامى عن الأطفال المجنى عليهم، إن النيابة العامة قررت إحالة المتهم إلى محكمة جنايات المنصورة بعدما وجهت له تهم التحرش وهتك العرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى