أخبار عربيةسلايدر

إندكس السعودية 2021 يعيد قطاع التصميم الداخلي إلى واجهة الصناعة في المملكة العربية السعودية

السعودية / هتان سعيد زمزمي

يلبي معرض إندكس السعودية Index Saudi، المعرض التجاري الرائد للتصميم الداخلي والتجهيز في المملكة العربية السعودية (B2B) واللذي سيقام في الفترة من 07 إلى 09 سبتمبر في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات، متطلبات مشاريع البناء قيد الإنشاء بما في ذلك المشاريع الكبيرة كمشروع البحر الأحمر، نيوم، القدية، أمالا، الدرعية، الوديان، حديقة الملك سلمان، برج جدة، الرياض ومترو جدة، من خلال جلب المصنعين والموزعين الدوليين والمحليين إلى الرياض. وقد أكد لاعبون رئيسيون في هذه المشاريع بالفعل حضورهم في الحدث، مما يوفر للجميع فرصة استثنائية لتطوير شبكات علاقاتهم والأعمال التجارية بينما يستعد المتخصصون في هذا المجال للاحتفال بعودة الفعاليات التجارية الحية.

يعتبر قطاع التصميمات الداخلية السكنية في المملكة العربية السعودية هو القطاع الأسرع نموًا حيث يستمر عدد المشاريع السكنية في النمو بوتيرة سريعة. ويستثمر المطورون حوالي 10.7 مليار دولار أمريكي في بناء العديد من المشاريع السكنية والتجارية التي يزيد الطلب عليها من التصميمات الداخلية السكنية وتضيف إلى نمو القطاع. بالإضافة إلى ذلك، يخطط صندوق الاستثمارات العامة لتطوير حوالي 350.000 منزل في مواقع مختلفة في جميع أنحاء المملكة، من خلال نموذج استثمار عام خاص يمكن أن يؤدي إلى زيادة في خدمات التصميم الداخلي في البلاد.

يشكل معرض إندكس السعودية منصة مصادر رائدة للمشترين في المملكة العربية السعودية الذين يطلبون منتجات وخدمات داخلية عالية الجودة بما في ذلك الأثاث والإضاءة والديكور والإكسسوارات والمنسوجات، لقطاعات الضيافة، والتجارية، والسكنية، والتجزئة. وسيربط الحدث الموردين والمصنعين الداخليين بمصممي الديكور الداخلي والمهندسين المعماريين ومديري المشاريع والمتخصصين في المشتريات الذين يشاركون بنشاط في آلاف المشاريع الجاهزة في جميع أنحاء المملكة.

يقول آندي وايت، نائب الرئيس الأول بشركة دي إم جي إفنتس، الجهة المنظمة لمعرض إندكس:” إن إندكس السعودية هو المنصة الوحيدة لأصحاب المشاريع المحلية والمصممين والمقاولين وتجار التجزئة للوصول إلى المنتجات والخدمات مباشرة من الموردين المحليين والدوليين. وسيكون إندكس السعودية أول حدث داخلي حي في المملكة يقام منذ 18 شهرًا وسيوفر للمشترين فرصة رائعة للحصول على أحدث التصاميم والابتكارات بالإضافة إلى القدرة أخيرًا على التواصل مع الزملاء في الصناعة.”

ينظم معرض إندكس السعودية مع كل من معرض الفنادق السعودي ومعرض الترفيه والتسلية السعودي (SEA) لإنشاء أكبر تجمع مجتمعي وعرض للموردين للتصميم والضيافة والترفيه وصناعة الترفيه التي شهدتها المنطقة على الإطلاق. من المتوقع أن تجتذب المعارض التجارية الثلاثة أكثر من 10000 زائر بما في ذلك المصممين وأصحاب المشاريع والمهندسين المعماريين ومشتري التجزئة.

سيعقد الحدث في إطار إجراءات احترازية شاملة لتوفير بيئة آمنة للزوار والعارضين للقيام بأعمال تجارية واكتشاف فرص جديدة في سوق واعد للغاية. نظرًا لأن الحدث سيشهد حضورًا مباشرًا، فسيتم تطبيق جميع تدابير واحتياطات الصحة والسلامة بصرامة وفقًا لإرشادات سلطات الصحة العامة ومعايير الصحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى