أخبار مصررياضةسلايدر

وزير الشباب والرياضة يبحث مع نقيب الصحفيين عدد من الملفات من أهمها النادي النهري

 

استقبل امس الاثنين  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الكاتب الصحفي خالد البلشي نقيب الصحفيين بمقر مكتبه بمركز التعليم المدنى بالجزيرة.

تناول اللقاء سُبل تعزيز التعاون بين وزارة الشباب والرياضة ونقابة الصحفيين خلال الفترة المقبلة من أهمها إنهاء كافة المشكلات المتعلقة بنادي الصحفيين النهري والتوسع في مشاركة شباب الصحفيين في البرامج الشبابية والرياضية التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن كامل تقديره للدور البارز للصحافة والصحفيين على مر العصور في خدمة كافة القضايا والموضوعات الوطنية بشكل عام والشبابية والرياضية بوجه خاص.

من جانبه أشاد الكاتب الصحفي خالد البلشي بجهود وزير الشباب والرياضة خلال الفترة الماضية في القطاعين الشبابي والرياضي والتي من خلالها أصبحت مصر مركزًا عالميًا لاستضافة كبرى البطولات والفعاليات العالمية والدولية والقارية.. بالإضافة إلي حضور منقطع النظير لأبناء مصر من الرياضيين على منصات التتويج بكافة الألعاب الرياضية بمختلف مستوياتها.

حضر اللقاء محمود كامل وكيل نقابة الصحفيين واللواء عبدالرحمن شلش رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير ومحمد الشاذلي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة مدير عام الإعلام ومحمد الصفتي مدير عام المكتب الفني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى