حــوادثسلايدر

نماذج مشرفه شكرا معالى وزير الداخلية مهند زاهر ضابط بطل .. برتبة انسان

 

شخصية اليوم ضابط شرطه بطل نسر من ابطال شرطتنا الباسلة برتبة إنسان
إنه الرائد مهند زاهر معاون مباحث مركز شرطة منشأة القناطر بالجيزة أنه ابن من ابناء مصر العظيمة و شرطتها الباسلة
و رغم قوته و حزمه و حسمه فى تطبيق و إنفاذ القانون مثل الكثير من نسور وزارة الداخلية .. إلا أنه إنسان فى المقام الأول و يعمل علي نصرة الضعيف وإعانة المظلوم بشهادة كل من تعامل معه سواء من أبناء بلدته أو ممن خدم معه وتحت قيادته.. بل وحتي مواطنين عاديين ترددوا علي محل عمله.
الرائد مهند زاهر يتميز بحسن الخلق مع الجميع ،
يقدم يد المعاونه للكبير والصغير داخل المركز او خارجه لايترك مشكله لاحد بدون حل وحسن التعامل مع المواطنين اسمه يردده الجميع من حسن اخلاقه .
الرائد منهد زاهر مثال لضابط الشرطه ابن البلد الشهامه والرجولة مشهور بأخلاصه واتقانه لعمله متميز في عمله .. نموذج للعيون الساهره يحتذي به الجميع هؤلاء الرجال الذين.. يسهرون الليل بالنهار لكي ننعم نحن بالامن والامان ..خاصة فى مجال مكافحة المخدرات ، حيث كادت المخدرات أن تختفى بدائرة مركز منشأة القناطر .. و كل ذلك بالتعاون بين كل ضباط مركز منشأة القناطر و على رأسهم المقدم إكرامى البطران رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر الذي ارسي المبادئ التي يسير عليها الضابط مهند و باقى ضباط مباحث مركز منشأة القناطر.
شكرا لمعالي اللواء محمود توفيق وزير الداخليه علي هذه النماذج المشرفه لضباط الشرطه الذين يمارسون عملهم بتميز مستمر لحفظ الامن ، و التفانى الدائم للتصدي للخارجين على القانون وضبط الشارع المصري، بحسب نصوص القوانين واللوائح.
و تحيا مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى