سلايدرفـنــون

بعد اهدائها للرئيس السيسي.. نورين تطرح أغنية “حلمك حياه” على طريقة الفيديو كليب نورين تطرح كليب ” حلمك حياه ” عبر اليوتيوب

حسن بدر

طرحت المطربة نورين، أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب تحمل اسم “حلمك حياه”، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، والتي تم تصويرها بأحد مناطق القاهرة، على مدار يومين .

وتعد أغنية”حلمك حياه”، هو التعاون الثاني الذي يجمع بين المطربة نورين مع كل من الشاعر محمد البوغة، و الملحن شريف إسماعيل، بعدما تعاونا خلال الفترة الماضية في أغنية “مين الحلوة”.

أغنية ” حلمك حياه” توزيع وفواصل موسيقية محمد هارون، تسجيل و مكس و ماستر مصطفى رؤوف، جيتار مصطفى نصر ، ناي محمد عاطف، وإنتاج دكتور خالد العادلي وإخراج مازن نيازي.

وقامت نورين خلال الفترة الماضية بإهداء الأغنية إلي فخامة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ، بعد طرحها بمجموعة من الصور التي تبرز الانجازات الكثيرة التي قدمها للبلد .

و تستعد نورين خلال الفترة القادمة بتجهيز عدد من الأغانى والتى سيتم طرحها قريبا وتكون بمثابة مفاجأة للجمهور، كما قدمت خلال الفترة الماضية العديد من الأغاني، على طريقة الفيديو كليب، أبرزها أغنية “مين الحلوة، وأغنية “جنون العشق”، من كلمات أحمد المالكي، الحان : مصطفى شكرى، توزيع : جيزو، وإنتاج دكتور خالد العادلي، وإخراج : تامر سليم، وأغنية “سنة حلوة”، من كلمات سلمى رشيد، والحان : مصطفي شكري، وتوزيع : ميدو مزيكا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى