حــوادثسلايدر

التحقيقات تكشف تفاصيل جديدة في واقعة خطف واغتصاب فتاة الاسكندرية أمام والدها

حسن بدر

كشفت التحقيقات تفاصيل جديدة في واقعة خطف 4 مسجلين خطر فتاة في الإسكندرية كرهاً وتصويرها فيديو أثناء التعدي عليها، واعترفوا بارتكاب الواقعة أمام والد الفتاة المجني عليها تحت تهديد السلاح، مؤكدين أنهم تركوهما بعد تهديدهما بنشر الصور حال تقديم بلاغ ضدهم إلى الأجهزة الأمنية.

كان قسم شرطة ثالث المنتزه في الإسكندرية تلقى بلاغًا من أحد الأشخاص وابنته بقيام 4 أشخاص يستقلون «توك توك» باختطاف ابنته سيرها بمنطقة الفلكى دائرة القسم «تحت تهديد السلاح الأبيض»، وقيام 3 منهم بالتعدي عليها تحت تهديد السلاح وتصويرها أثناء التعدي عليها بهاتف محمول أحدهم.

الكاميرات تكشف الجريمة
تم تشكيل فريق بحث وتم الانتقال إلى مكان اختطاف المجني عليها وتم تفريغ الكاميرات لكشف ملابسات الواقعة ولتحديد هوية المتهمين، وتمكن فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة الخاصة بالبحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية من تحديد هوية المتهمين، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 4 مسجلين خطر، جميعهم مقيمون بدائرة القسم بمنطقة المنتزه في الإسكندرية.

تم القبض عليهم بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة وأرشدوا عن الأسلحة المستخدمة في ارتكاب الجريمة والهاتف الذي تم استخدامه فـى تصوير المجنى عليها. تم اتخاذ الإجراءات ضد المتهمين القانونية، وقررت النيابة العامة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات وطالبت ضباط المباحث استكمال التحريات في الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى