سلايدرفـنــون

خالد الصاوى ” يطلب من جمهورة الدعاء له بالشفاء

حسن بدر

 

كشفت السيدة مي كريم عن تفاصيل الحالة الصحية لزوجها الفنان خالد الصاوي، بعد الوعكة الصحية الأخيرة التي مر بها وظهوره على كرسي متحرك، الأمر الذي أثار خوف محبيه وجمهوره.

تطورات حالة خالد الصاوي

وقالت زوجة خالد الصاوي”، إن ما يمر بها زوجها حالياً عبارة عن التهاب في أعصاب القدم الشهير بـ “عرق النسا”، والذي تسبب في ظهوره مؤخراً على كرسي متحرك، لافتة إلى أنه خلال بضع أيام مقبلة ينتظر أن يسير على قدمه ويعود مجدداً لتصوير أعماله الفنية.

ووجه خالد الصاوي مؤخراً رسالة لمتابعيه عبر حسابه على فيس بوك بعد قلق جمهوره عقب ظهوره على كرسي متحرك في صورة نشرها وعلق قائلا: “بقالي ساعتين مثلاً ما بين رغبتي ًصلح ما فكسته بلا قصد مسقط عشان واخد مسكنات لحد التشبع، وفي قمة التأثر لكم الاهتمام والصدق بحب ناس تربطنا أميز وأروش وأعمق صلة”.

وتابعت مي كريم قائلاً: “باختصار عندي التهاب في عصب رجلي اليمين مزعج بس مش خطر خلال 3 أيام يعود الشقي بقي بامرالله، لما قعدت عالكرسي لأن المسافة كبيرة طلبت معايا فوتو، لما شفت الصورة حسيت بشئ، بس استعجلت او افتكست او المسكنات لعبت الدنيءة.. فقلقتكم بلا داعي سوري جدا.. أهم شيء ان اللي بيننا كل مرة يثبت أصالته.. أحبكم أكثر مما تتسع العبارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى