سلايدرفـنــون

فاتن موسى تفجر مفاجأة عن طليقها مصطفى فهمي: “استغل سفري وطلقني”

حسن بدر

 

حرصت الاعلامية فاتن موسى، على إصدار بيان توضح فيه تفاصيل طلاقها من الفنان مصطفى فهمي، بعد أن تلقت الخبر غيابيًا.

كتبت فاتن، في البيان “بأن زوجها الفنان مصطفى فهمي، طلقها بشكل فيه مراوغة، وأنها علمت بخبر الانفصال من خلال محاميتها، سناء لحظي.

أضافت على أنها كانت قد سافرت إلى بلدها لبنان من أجل حضور خطوبة شقيقتها منى، وفي ذلك الوقت كانت حياتها مع مصطفى فهمي جيدة للغاية، حيث إنه كان من المقرر أن يحضر، إلا أنه اعتذر في اللحظة الأخيرة بعد الأحداث الأمنية التي شهدتها العاصمة بيروت مؤخرا، خصوصا وأنه كان مرتبطا بظروف عمل، وخشى من تصاعد الوضع الأمني في بيروت.
نفت تماما وجود أي خلافات بينهما، وأن خبر الانفصال والطلاق كان مفاجأة لها، مؤكدة أن العلاقة لم تكن قد شهدت أي توتر يؤدي إلى الانفصال أو الطلاق مع مصطفى فهمي.

واختتمت فاتن موسي، حديثها بأن الطلاق قد حدث بشكل هادئ وطبيعي، نظرا لأنها لم يكن لديها أي معلومة عن الانفصال أو الطلاق، قائلة “غير صحيح أبدا وعار تماما عن الصحة حيث إنها لم تكن على علم بطلاقها الذي تمّ غيابيا، إلا من خلال محاميته والسوشيال ميديا فقط كما سلف ذكره، مؤكدة بأن زوجها الفنان مصطفى فهمي، لم يعلمها بالطلاق ولم يتفق معها على أي شيء، وبأنه لا يرد على اتصالاتها عبر موبايله الشخصي حتى هذه اللحظة لاستيضاح الأمر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى