سلايدرفـنــون

حسن شاكوش وقرار وقفه عن الغناء بشكل نهائي

 

حسن بدر

حرص مطرب المهرجانات عمر كمال، على دعم صديقه حسن شاكوش بعد وقفه عن الغناء بشكل نهائي من قبل نقابة المهن الموسيقية بعد أزمته مع رضا البحراوي.

كتب عمر، عبر حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”، “شاكوش مصر.. حبيبي وروح قلبي وشريك نجاحي.. بإذن الله فترة وتعدي وهترجع تكسر الدنيا تاني”.
أضاف عمر، “”إنت نص أغاني أفراح مصر إنت اللى عملتها وفرحت كل الناس ومينفعش فرح ولا حفلة يشتغل إلا وصوتك فيها.. بحبك من قلبي”.

وكان قال الفنان هاني شاكر، إن قرار منع مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن الغناء لا رجعة فيه، متابعًا  أنه لم يأخذ هذا القرار  بمفرده ولكن جاء بناءً على آراء مجلس نقابة الموسيقيين بالكامل، موضحًا أن النقابة لم تفكر عند قرار وقفه عن الغناء بأنه لديه وظيفة أخرى أم لا بسبب سوء فعله.

أضاف شاكر، خلال التصريحات الصحفية، “حسن شاكوش لم يفكر في نعمة ونجاح ربنا اللى أعطاه له ويحترم الجمهور على المسرح، وهو خرج عن العادات والتقاليد”.

يذكر أن أزمة حسن شاكوش ورضا البحراوي، أثارت جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مشاجرة نشبت بينهما مؤخرًا خلال حفلة جمعتهما في منطقة الساحل الشمالي، مما أدى إلى وقفه بشكل نهائي عن الغناء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى