سلايدرمقالات

قطب الضوي ” يكتب” مؤسس مصر الحديثه السيسي رئيسي ورحله إنقاذ وطن

رحله الانجاز التي قادها الرئيس عبدالفتاح السيسي عام 1914بدات لتحديات صعبه في جميع المجالات وعلي مدار 7سنوات تحولت مصر من الظلام الي النور حديث نفضت غبار عقود عقود من الإهمال لتشهد مصر طفره وثوره غير مسبوقة في المجالات كافه.
سكن أمن لكل المصريين بديلا للعشوائيات والمناطق غير الامنه .ازمه الكهرباء قبل 2014تحولت الان الي فائض للتصدير .مبادرات صحيه في جميع أنحاء الجمهورية وفي قري الريف كانت حياه كريمه تشمله التطوير أصبحت مصر مركز إقليميا للطاقه عبر تأسيس منتدي غاز شرق المتوسط .
أما قطاع النقل فتحولت مصر الي قريه صغيره يسهل التحرك داخلها في اقل وقت بالنسبة للأشخاص أو البضائع يفضل الشبكه القومية للطرق بينما اقتحمت مصر التجارب العالميه في مجال المدن السكنية ب 16مدينه للجيل الرابع علي رأسها العاصمه الاداريه الجديده في مختلف محافظات مصر .التطورات أكملت مسارها حتي استعادت مصر رونق حضارتها بافتتاح وترميم وتطوير 20ماحفا . أضافه الي موكب نقل المومياء الملكيه الحدث الأهم والتاريخي في 2021 .
واستعادت مصر مكانتها وصقلها العالمي والإقليمي فدوما ماكان الرئيس حاضرا في المحافل الإقليمية والدولية يستعرض نجاحات مصر في مكافحه الإرهاب والهجره غير الشرعية .وفي افريقيا كانت مصر يدا تساعد أشقائها في الازمات .
ورغم كل التحديات والصعوبات ومحاولات الهدم والتخريب والتحريض التي تقوم بها عناصر وحكومات معايده وتنظيمات وقوي ارهابيه لمحاوله عرقلع مضي الدولة المصرية قدما في مسار البناء والتعمير .والارتقاء بحياه المواطنين إلا أن عنايه الله التي حفظت ارض مصر عبر الزمان وحكمه القياده السياسيه ووعي الشعب المصري .تتمثل جميعا حائط صد منيع أمام قوي الشر والظلام .لتحيا مصر وشعبها دائما ..دوله شامخه مستقره رغم كيد الكائدين .
تحيا مصر .. تحيا مصر..تحيا مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى