أخبار مصرسلايدر

الأرصاد: غدا طقس شديد البرودة ليلاً على كل الأنحاء يصل حد الصقيع بوسط سيناء

سهيلة بوشناق

صرحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن غداً الثلاثاء 28/12/2021 ، يشهد فرصا لسقوط الأمطار الخفيفة على مناطق من جنوب الدلتا وجنوب البلاد وجنوب سلاسل البحر الأحمر، وقد تمتد للقاهرة الكبرى، وفرص سقوط أمطار بين خفيفة إلى متوسطة، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة.

وذكرت الهيئة عبر موقعها الرسمي، أن هناك شبورة مائية في الصباح الباكر على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وأوضحت أن غدا الثلاثاء، يشهد طقس معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، السواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوبي سيناء والصعيد، مائل للبرودة على السواحل الشمالية على أن نشهد طقس شديد البرودة ليلاً على كل الأنحاء، يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدا الثلاثاء، فتسجل على القاهرة 19 درجة للعظمى و11 للصغرى، والوجه البحري 19 درجة للعظمى و11 للصغرى، والسواحل الشمالية 18 للعظمى 10 للصغرى، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 23 للعظمى و15 للصغرى، وشمال الصعيد 19 للعظمى و8 درجات للصغرى، وجنوب الصعيد 22 للعظمى و10 للصغرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى