أخبار عربيةسلايدر

الملك سلمان يعزي ترامب في ضحايا فلوريد

قدم الملك سلمان خلال اتصال هاتفي خالص تعازية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن الجريمة التي ارتكبها مواطن سعودي ضد مواطنين امريكان في ولاية فلوريدا، وأضاف ترامب في تغريدتين نشرهما على حسابه في “تويتر”، أن الملك سلمان قاله له إن “الشعب السعودي غاضب بشدة من الأعمال الوحشية التي قام بها مطلق النار، وأن هذا الشخص لا يمثل بأي شكل من الأشكال مشاعر الشعب السعودي تجاه الشعب الأمريكي”، معربا عن “حب الشعب السعودي للشعب الأمريكي”.

Donald J. Trump

@realDonaldTrump

King Salman of Saudi Arabia just called to express his sincere condolences and give his sympathies to the families and friends of the warriors who were killed and wounded in the attack that took place in Pensacola, Florida….

Donald J. Trump

@realDonaldTrump

….The King said that the Saudi people are greatly angered by the barbaric actions of the shooter, and that this person in no way shape or form represents the feelings of the Saudi people who love the American people.

10.5K people are talking about this

من جانبها، ذكرت وكالة “واس” أن الملك سلمان وجه الأجهزة الأمنية السعودية للتعاون مع نظيرتها الأمريكية للوصول لكافة المعلومات التي تساعد في كشف ملابسات الهجوم.

وأضافت أن الملك سلمان عبر للرئيس الأمريكي وأسر الضحايا عن خالص مواساته متمنيا الشفاء العاجل للمصابين في الاعتداء، وقد اطلق النار مواطن سعودي يعيش بالولايات، على مواطنين امريكيين مما اوقع بينهم ضحايا ومصابين

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى