أخبار مصرسلايدر

السيسي: الجمهورية الجديدة هي جمهورية الحلم والأمل والعمل

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي التهنئة للأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد قائلا: كل سنة وانتم طيبين وتكون سنة خير ورحمة ونعمة من الله سبحانه وتعالى.

وقال الرئيس السيسي: “أتحدث إلى كل المصريين بالتأكيد على تكملة المسيرة معا.. بحذر من أي محاولات للتفرقة ، أى تحدي يهون طالما المصريين على قلب رجل واحد”.

وأضاف الرئيس: “الجمهورية الجديدة هي جمهورية الحلم والأمل والعمل”.

ووصل الرئيس السيسي إلى كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الجديدة لتهنئة قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريريك الكرازة المرقسية وأقباط مصر بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

واستقبل شعب الكنيسة القبطية بكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الجديدة الرئيس السيسي بالورود والزغاريد ولافتات “السيسي رئيسي” .

كما بعث الرئيس السيسي ببرقية تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريريك الكرازة المرقسية بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد .

كما هنأ الرئيس السيسى، أقباط مصر بالخارج، بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

ويترأس البابا تواضروس الثانى قداس عيد الميلاد المجيد بكاتدرائية ميلاد المسيح وسط إجراءات احترازية مشددة من كورونا حيث يشارك فى القداس لفيف من أساقفة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية وخورس الشمامسة والذى يترأسه الأرشيدياكون إبراهيم عياد رئيس شمامسة الكاتدرائية بالإضافة إلى عدد من الوزراء الحاليين والسابقين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى