سلايدرفـنــون

أيمن القيسوني يروي تفاصيل اعماله الجديدة ومعاناتة بين مصر ولبنان

 

كشف الفنان المصري أيمن القيسوني، عن تفاصيل تجربته الجديدة مع الفنانة ريهام حجاج من خلال مسلسل “يوتيرن” المفترض عرضه في رمضان المقبل، وعن معاناته من التنقل بين لبنان ومصر خلال فترة التصوير، وموقف زوجته الفنانة نسرين زريق من سفره الدائم.
وقال: “أشعر بسعادة شديدة بمشاركتي في مسلسل “يوتيرن” مع الفنانة ريهام حجاج، والذي تحقق من خلاله رغبتي بالظهور بشكل بعيدا عن أدوار الشر التي تم حصري فيها على مدار أكثر من 10 سنوات من خلال الدراما المصرية، إذ دائما ما كان يتم ترشيحي لها، وبالتالي فهي تجربة جديدة ومختلفة تماما بالنسبة لي لأنني بهذا العمل سأكون قد نجحت في كسر التابوهات الثابتة وحاجز دخولي في أدوار متنوعة بعيدا عن الشر الذي أجبرني على عدم قبول المشاركة في مسلسلات بمصر منذ حوالي عام 2017 لهذا السبب، رغم أنني قدمت مؤخرا عمل رومانسي كوميدي في لبنان”.
وأضاف، سعادتي اكتملت أيضا بعملي مع فريق عمل متميز، وجهة إنتاج كبيرة ومهمة مثل العدل جروب، التي وثقت في ومنحتني فرصة جيدة لتغيير جلدي، وأيضا حصولي على مساحة دور كبيرة عن ما سبق، حيث أشارك كبطل بدور مهم داخل الأحداث، هذا إلى جانب التعاون مع المخرج الرائع سامح عبد العزيز.
وعن تعاونه مع الفنانة ريهام حجاج وكواليس العمل بينهما، قال: “ريهام حجاج إنسانة محترمة وجميلة جدا على المستوى الإنساني، وبيننا كيمياء في التعامل سواء أمام الكاميرا أو بعيدا عنها، وعلى المستوى الفني أرى أنها تهتم بكل التفاصيل وتذاكر جيدا، كما أنها طبيعية جدا وهذا ما يميزها وسهل التعامل معها، والمشاهد التي جمعتني بها استمتعت بها كثيرا، وأتمنى أن نحقق النجاح وينال العمل عند عرضه إعجاب الجمهور”.
وأكد أيمن القيسوني أنه يتنقل هذه الفترة ما بين مصر ولبنان، حيث يقيم في الأخيرة ويصور بها برنامج “البيت بيتك” الذي يجمعه بزوجته، بينما مرتبط حاليا بتصوير مسلسله في الأولى، وهو ما يجعله دائم السفر.
وحول موقف زوجته الفنانة نسرين زريق من سفره الدائم هذا، قال: “زوجتي متفهمة وضعي الجديد، وهي إنسانة جدعة جدا، ودائما ما تساندني وتدعمني، وإن كنت أرى أن الحمل زاد عليها كثيرا بسبب عدم تواجدي برفقتها هي والأولاد خلال هذه الفترة حيث تتحمل مسؤوليتهم بمفردها في غيابي، هذا إلى جانب إننا ننقل إلى منزل جديد في لبنان وهذا صعب عليها ولكن هي دائما على قدر كافي من المسؤولية”.
واستكمل حديثه مازحا: “أعتقد أنني سأقضي حياتي هذه الفترة وحتى شهر رمضان داخل الطيارة، لأنني في شهر يناير فقط كنت قد سافرت من لبنان لمصر حوالي 4 أيام، وهذا صعب ومعاناة بالنسبة لي لكنني سعيد بها، لأنني أقدم ما أحبه”.
يذكر ان، مسلسل “يوتيرن” بطولة ريهام حجاج، أيمن القيسوني، توفيق عبد الحميد، عبير صبري، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.
#أيمن_القيسوني
#ريهام_حجاج
#رمضان2022
Aiman Kaissouni

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى