سلايدرفـنــون

«مصطفى قمر» يطل على جمهوره مرتين في 2022 داخل وخارج الموسم الرمضاني

 

كتب/حسن بدر

اعلن المنتج محروس المصري عن تعاقده مع المطرب مصطفى قمر في مسلسلين تلفزيونين، الاول بعنوان «منحنى خطر» عبارة عن 30 حلقة ينافس بها في موسم رمضان الشهر المقبل والمسلسل الثاني بعنوان «حكم نهائي» سيبدأ تصويره بعد عيد الفطر المبارك وهو عبارة عن 45 حلقة.
مسلسل «منحنى خطر» بطولة: مصطفى قمر، منذر رياحنة، ميرهان حسين، راندا البحيري، هالة فاخر، سميرة صدقي، محمد مهران، عبير منير، وغيرهم، مستشار اعلامي محمد بدر، تصوير دكتور حسين بكر، انتاج شركتي: الهرم للإنتاج الفني للمنتج محروس المصري وانفنتي للإنتاج الفني للمنتج محمد ابراهيم، تأليف اسلام محمود يوسف ومن اخراج وائل فهمي عبد الحميد.
واشار المصري الى ان المسلسل ينتمي الى نوعية الاثارة والتشويق حول شخصية «سيف» الذي يجد نفسه متورطا في قضية قتل اقرب الناس اليه ويحكم عليه بالإعدام وطوال احداث المسلسل يبحث سيف عن حل لغز هذه القضية.
وصرح المنتج محروس المصري انه احتفل بتوقيع العقود بحضور بعض من فريق عمل المسلسل الرمضاني وهم الفنانين: منذر رياحنة و سميرة صدقي مع مؤلف ومخرج مسلسل «منحنى خطر»، على ان يبدأ التصوير هذا الاسبوع.
من جانبه اعرب المطرب مصطفى قمر عن سعادته بالتعاون مع المنتج محروس المصري في مسلسلين هذا العام ليطل على جمهوره مرة داخل رمضان و مرة اخرى بعد رمضان، في جرعة مكثفة بالإثارة والتشويق مع ورق المؤلف اسلام يوسف في الشهر الكريم، و جرعة من الرومانسية والدراما مع ورق السيناريست فداء الشندويلي بعد العيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى