سلايدرفـنــون

لكمه ويل سميث وكريس روك فى الأوسكار.. الشرطة تتدخل والأخير يرفض تقديم بلاغ

 

 

كتب /حسن بدر

أكدت إدارة شرطة لوس أنجلوس لصحيفة Variety، أن كريس روك رفض تقديم بلاغ للشرطة بعد مشاجرة مع ويل سميث في حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 94.

وكان ويل سميث، قد صعد إلى خشبة المسرح خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2022 وصفع روك بعد أن أدلى الممثل الكوميدي بمزحة عن جادا بينكيت سميث.

وجاء في بيان من قسم شرطة لوس أنجلوس: “كيانات التحقيق في شرطة لوس أنجلوس على علم بالحادث الذي وقع بين شخصين خلال حفل جوائز الأوسكار، وتضمنت الحادثة صفع فرد لآخر، إلا أن الشخص المعني رفض تقديم بلاف للشرطة، و إذا رغب الطرف المعني في تقرير الشرطة في وقت لاحق ، فستكون دائرة شرطة لوس أنجلوس متاحة لفتح تحقيق “.

وأُسدل الستار على حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ94، لعام 2022، والذي شهد واقعة غريبة من نوعها، حيث ألقى كريس روك دعابة على مسرح الأوسكار، تنمر فيها علي جادا سميث زوجة ويل سميث، حيث قال إنه ينتظر مشاهدتها في جزء جديد من فيلم G.I. Jane والذي يتناول قصة سيدة تحلق رأسها بعد انضمامها للبحرية الأمريكية وهو الفيلم الذي لعبت بطولته ديمي مور.. المزحة لم تأت علي هوى ويل سميث والذي صعد علي مسرح الاكاديمية ولكم كريس روك في وجهه وسط دهشة الحضور الذي تخيل أنها مزحة، لكن الأمر اتضح أنها لكمة حقيقية خاصة عندما عاد ويل سميث إلى مقعده وصرخ “ابقي اسم زوجتي بعيدا عن فمك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى