أخبار مصرسلايدرمؤتمرات

الرئيس السيسى يكرم أسر شهداء الجيش والشرطة فى احتفالية عيد الفطر

 

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسى أسر وأبناء الشهداء ومصابى العمليات من أبطال القوات المسلحة والشرطة احتفالية عيد الفطر المبارك، التى أقيمت بمركز المنارة عقب أداء صلاة العيد.ورصد مواقع عديده اخباريه

وحرص الرئيس السيسى على مصافحة عدد من الأطفال لدى وصوله مركز المنارة والحديث معهم أثناء سيرهم إلى جواره.. وأكد سعادته بالتواجد فى الاحتفالية، مهنئا المصريين بعيد الفطر المبارك.

وقال الرئيس السيسي: “أهلا وسهلا.. أهلا وسهلا.. سعداء بيكم.. عيد سعيد عليكم.. كل سنة وأنتم طيبين.. اهلا وسهلا.. متشرفين بيكم.. والله متشرفين بيكم.. كل سنة وأنتم طيبين.. سعيد علينا كلنا وعلى كل المصريين”.

وشهدت فعاليات احتفالية عيد الفطر مع أبناء الشهداء، وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، عرض فقرة فنية عن أغنية “ليلة العيد”، بمشاركة مجموعة من الفنانين.

وقدم الشيخ مشارى راشد عددا من الأناشيد التى خص بها مصر وتاريخها الإسلامي، معربا عن سعادته بدعوته لمشاركة الشعب المصرى فرحة عيد الفطر المبارك، ثم ختم فقرته بالدعاء لمصر.

وقدم مجموعة من أبناء الشهداء هدية تذكارية للرئيس السيسى عبارة عن صورة لعلم مصر صنعوها بأنفسهم، وحرص الرئيس السيسى على التقاط صورة تذكارية معهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى