أخبار مصرسلايدر

محافظ كفرالشيخ يفاجئ بزيارتة عدد من المستشفيات

كتب/ رضا السعيد
فاجأ اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الإثنين، بزيارته عدد من المنشأت الصحية والتعليمية والشبابية والخدمية بالمحافظة للإطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث زار مدرسة الحامول الإعدادية بنين، واطلع على دفاتر التحضير، كما تفقد فناء المدرسة، ومكتب الوسائل التعليمية بالمدرسة، وغرفة المعلمين، ومعمل الحاسب الألى، ومعمل المدرسة، والمكتبة، وذلك لمتابعة سير وانتظام العملية التعليمية بالمدرسة، مكلفا بتحقيق الإنضباط والرقابة على حضور الطلاب وفحص المدرسة إدارياً ومالياً وفنياً ووظيفياً، مؤكداً على متابعة العملية التعليمية بمدارس المحافظة بالقرى والمدن، لافتاً ان التعليم هو الركيزة الأساسية في بناء المجتمعات وتحقيق التنمية الشاملة.

كما وجه محافظ كفرالشيخ، رئيس الوحدة المحلية بمركز ومدينة الحامول برفع المخلفات من أمام المدارس والمناطق المحيطة بها ومنع الباعة الجائلين من التواجد بجوار أسوار وأبواب المدارس حرصاً على مصلحة وسلامة الطلاب.

مكلفاً وكيل وزارة التموين بتكثيف الرقابة على محلات الجزارة المجاورة للمدرسة والتأكد من عدم الذبح خارج السلخانة.

وتفقد محافظ كفرالشيخ، مستشفي الحامول المركزى، للاطمئنان علي مستوي الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، حيث تفقد العيادات الخارجية، وقسم الاستقبال، ومعمل التحاليل، والصيدلية، وعيادة الأسنان، وقسم النساء والتوليد، وقسم الباطنة، والجراحة، والعظام، وقسم الأطفال، والمسالك البولية، والأشعة، والحضانات والذي يضم 8 حضانات من بينهم 1 احتياطي.

كما تفقد محافظ كفرالشيخ، المحرقة، وغرفة التعقيم، والقسم الداخلي لجراحة رجال، وقسم جراحة نساء، وقسم الجراحات السكرية، وبنك الدم المصغر، مكلفاً بدراسة إمكانية إنشاء بنك دم شامل بالمستشفى، كما كلف وكيل وزارة الصحة، بفحص غرفة العمليات وبنك الدم المصغر والصيدلية.

وتفقد محافظ كفرالشيخ، وحدة الغسيل الكلوي بالمستشفى والتي تضم 29 ماكينة غسيل كلوي، فضلاً عن تفقد محطة الفلترة الخاصة بوحدة الغسيل الكلوي.

وأكد محافظ كفرالشيخ، على تكثيف المرور اليومى والرقابة على المستشفيات والوحدات الصحية بالقرى، وانتظام إجراءات الفحص الطبى وصرف العلاج، للإطمئنان على مستوى الرعاية الطبية المقدمة للمرضى، والاستماع لآراء وطلبات المواطنين.

كما تفقد محافظ كفرالشيخ، طريق الحامول_الرياض، مكلفا وكيل زارة الري، برفع ناتج التطهير من الطريق، فضلاً عن صيانة أعمدة الكهرباء، ورفع الاشغالات وتحسين مستوى النظافة والمرافق والخدمات والتواصل مع المواطنين، مشدداً على استمرار تكثيف متابعة الانضباط الإداري داخل المنشآت الخدمية والتواصل مع المواطنين، وإيجاد حلول حقيقية لمشاكلهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى