سلايدرفـنــون

جهاد عصام: سعيدة بردود الأفعال حول دوري بمسلسل “المداح 2” ومسلسل “مكتوب عليا “

خضعت الفنانة جهاد عصام لجلسة تصوير جديدة بعد انتهاء الموسم الرمضاني ومشاركتها في عملين وهما المدا ٢٠٢٢ واتسمت إطلالتها الصيفية بالجرأة.
وأطلت جهاد بقميص تايجر وجيب أسود، وجوارب سوداء شفافة، وشعر طويل منسدل على كتفيها، تعلوه قبعة ” كاو بوي ” وسيطرت على ملامحها حالة من الجرأة والإثارة، بماكياج غامق أبرز جمال وجهها علي يد الميكب ارتيست: مني الزيني والهير دريسار: سيد رحيمو وعدسة المصور الصحفي : ياسر حماية

قالت الفنانة جهاد عصام، ، إنها اشتركت في العديد من الأعمال المسرحية والأعمال الفنية مثل مسلسل “الفتوة”، ومسلسل “في بيتنا روبوت”، فضلا عن اشتراكها في فيلم “بنات ثانوي”، وفيلم “الباب الأخضر” مع رءوف عبد العزيز، وفيلم “العاشق” بطولة أسماء أبو اليزيد والفنان أحمد حاكم.
وأضافت «جهاد»، أنها شاركت أيضا في مسلسل “مكتوب عليا”، بطولة الفنان أكرم حسني، كما سيُعرض لها قريبا مسلسل “أولاد عابد” بطولة الفنان رياض الخولي؛ والذي يعرض عبر فضائية “إم بي سي مصر”، موضحة أنها سعيدة بردود الأفعال على دورها في مسلسل “المداح 2″، والذي تجسد من خلاله دور فتاة بدوية، وأكدت أنها فخورة بالعمل مع فنان بحجم الفنان حمادة هلال والفنانة مهجة عبد الرحمن.
وأوضحت أنها أحبت شخصية “صفوة” التي تجسدها في مسلسل “المداح 2″؛ والذي يقوم ببطولته الفنان حمادة هلال، مؤكدة أنها سعيدة بالعمل مع المخرج أحمد سمير فرج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى