حــوادثسلايدر

قتلته دفاعا عن الشرف بعد محاولة اغتصابها

 

أنهت فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا، صومالية الجنسية، حياة سائق في الحي الـ11 بمدينة 6 أكتوبر، بادعاء الدفاع عن شرفها بعد محاولته التعدي عليها جنسيًا تحت تهديد سلاح أبيض.

وحضرت الفتاة إلى ديوان قسم الشرطة، رفقة محامٍ من مفوضية اللاجئ ددين، لتسليم نفسها، وقالت إن “سائق كانت تستقل السيارة معه لتوصيلها إلى محل سكنها، انحرف بها من مقر المفوضية إلى طرق خالية من المارة، وحاول التعدي عليها جنسيًا مهددًا إياها بمطواة وضعها على رقبتها، لكنها تمكنت من أخذ السلاح منه عنوةً وطعنته بصدره، ولاذت بالفرار.

وكشفت الفتاة الصومالية المتهمة بقتل السائق بمدينة 6 أكتوبر، أنها لم تقصد قتل المجني عليه، وقالت إنها استوقفت القتيل لتوصيلها إلى محل سكنها، وفوجئت به يحاول الاعتداء عليها جنسيا تحت تهديد السلاح «مطواة».

واقتادت مباحث الجيزة بإشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة طفلة أكتوبر إلى مسرح الجريمة وتبين وتعرفت على المكان الذي استدرجها فيه المجني عليه قبل موته، وشرحت تفاصيل الواقعة وقامت بتمثيل الجريمة في حضور ممثل النيابة العامة، وسط حراسة أمنية مشددة بمسرح الجريمة.

وبعرض الفتاة على النيابة العامة قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد تكليف أجهزة الأمن بإعداد تحريات تكميلية حول الواقعة لكشف ملابساتها.

وهذه القضية تعيد إلى الأذهان، قضية فتاة العياط التي قتلت سائق ميكروباص بـ 13 طعنة دفاعا عن شرفها، لمحاولته الاعتداء عليها جنسيا، وسلمت نفسها لمركز الشرطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى