أخبار مصرسلايدرمؤتمرات

أكاديمية الشرطة تستقبل وفداً من قضاة وقاضيات مجلس الدولة

كتب احمد فتحي

إستقبلت أكاديمية الشرطة وفداً من قضاة وقاضيات مجلس_الدولة برئاسة السيد المستشار/ رئيس مجلس الدولة.. وكان فى إستقبال الزيارة السيد اللواء/ مساعد وزير الداخلية – رئيس أكاديمية الشرطة الذى رحّب بالسادة الضيوف ونقل تحيات السيد / وزير الداخلية لأعضاء المجلس الموقر.
وبدأت فعاليات الزيارة بمشاهدة فيلم تسجيلى عن أنشطة أكاديمية الشرطة المختلفة، وإستعراض آليات إختيار الطلبة المتقدمين للإلتحاق بكلية الشرطة.. وكذا نُظم التقييم ومعايير شغل الوظائف بالوزارة.
أعقب ذلك جولة تفقدية لكيانات الأكاديمية أبرزها مركز بحوث الشرطة ومقر كلية الدراسات العليا.. ثم المركز المصرى للتدريب على عمليات حفظ السلام بكلية التدريب والتنمية ودوره فى إعداد الضباط المصريين والوافدين من الدول الصديقة والشقيقة للعمل فى إطار مأموريات حفظ السلام الدولية التابعة لمنظمة الأمم المتحدة.. كما شملت الزيارة تفقد ميادين التدريب القتالى المختلفة وزيارة ميادين التدريب الفنى الأمنى على أعمال التخصص الوظيفى ومشاهدة عروض رياضية متنوعة بميدان التحدى والقوة البدنية، وكذا مشاهدة عروض الإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة.
وفى ختام الزيارة أثنى قضاة وقاضيات مجلس الدولة على ما شاهدوه من قدرات وإمكانات متميزة فى كيانات الأكاديمية المختلفة ، وتقدموا بخالص الشكر والتقدير على ما لمسوه من حفاوة الإستقبال وكرم الضيافة فى هذا الكيان الرائد والعريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى