أخبار مصرتحقيقات وتقاريرسلايدر

اتحاد الأحزاب والقوى الوطنية المصرية .. يرحب باختيار ضياء رشوان منسقا عاما للحوار الوطني

 

كتب/حسن بدر

رحب ” إتحاد الأحزاب والقوى الوطنية المصرية” الذي يضم مجموعة من الأحزاب والكيانات و الشخصيات العامة الوطنية في الداخل والخارج،
بقرار أختيار الدكتور ضياء رشوان نقيب الصحفيين منسقا عاما للحوار الوطنى الذى دعا اليه فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية والقائد الأعلي للقوات المسلحة،
خلال حفل افطار الأسرة المصرية.
واختيار المستشار محمود فوزى رئيساً للامانه الفنية للحوار الوطنى،

وقال ” سيد حسن الاسيوطي” عضو المجلس الرئاسي والمتحدث باسم الاتحاد.
إن المجلس الرئاسي للاتحاد يعلن عن ترحيبه باختيار الدكتور ضياء رشوان منسقا عاما الحوار الوطنى. فهو اختيار موفق لما يحظي به من توافق واحترام من الجميع. وتشكيل مجلس أمناء لإدارة الحوار.
مما يؤكد أن الهدف السامي من الحوار هو لم الشمل ووحدة الصف لاستكمال مسيرة البناء والتنمية والتصدي لكافة التحديات والصعاب التي تواجه الدولة المصرية بسبب الأزمات العالمية المتتابعة.

واضاف “الأسيوطي” أن الشعب المصري بكل طوائفه وفئاته ينتظر ما سوف يسفر عنه الحوار من نتائج وإصلاحات اقتصادية واجتماعية لرفع مستوى المعيشه للمواطن المصري ككل و بصفه خاصه المواطن محدود الدخل. الهدف الرئيسي من الحوار.

واكد ” الأسيوطي” أن اتحاد الأحزاب والقوى الوطنية المصرية. يدعم وبقوة كافة القرارات والإجراءات التي اتخذتها الدولة المصرية. لضبط الأسعار و محاربة الاستغلال والاحتكار بمنافذ ثابته ومتحركة في كافة المحافظات. ومشروعات قومية ساهمت في الاكتفاء الذاتي لبعض السلع الهامه.

وتابع ” الأسيوطي” أن الجميع يتمني النجاح والتوفيق لإدارة الحوار الوطني. وان تكون المشاركة دون تمييز. تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس. للم الشمل ووحدة الصف. لغلق الباب أمام الحاقدين والمتربصين والمفسدين في الداخل والخارج.
حفظ الله الوطن حفظ الله الجيش وتحيا مصر دائما وابدا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى