سلايدرفـنــون

ماجي انور تكشف عن لجنة تحكيم مهرجان فاتن حمامه السينمائي

حمدى الكاتب

اعلنت المخرجة والمنتجة ماجي انوة عن لجنة تحكيم الدورة السادسة مهرجان فاتن حمامة السينمائي الدولي المقام في لندن.

اللجنة مكونة من الممثل البريطاني توم فيشر وصانع الأفلام البريطاني بول ريف والناقدة السينمائية الإيطالية إيزايلا جولو والمخرج المصري خالد الحجر، والناقد السوداني خالد علي.

وفتحت “ماجي” الباب امام صناع الافلام للمشاركة في المهرجان. وتحدثت في تصريحات صحفية عن الشروط الواجب توافرها في الافلام وقالت ان المهرجان يستقبل جميع انواع الافلام سواء القصير او الطويل او الافلام المتحركة، كما اوضحت ان الفيلم القصير لاتزيد مدته عن ٣٠ دقيقة، واكدت ان كل الاعمال يجب ان تكون انتاج ٢٠١٩، كما نوهت في النهاية ان اخر ميعاد لترشح الافلام سيكون يوم ١٠ فبراير القادم.

يذكر ان ماجي انور وقع اختيارها من قبل المنتج البريطاني كارل توني رئيس مهرجان الفيلم العالمي international film festival، لتكون المستشار الرسمي والموزع المعتمد لافلام المهرجان والذي يقام باربعة مدن عالمية مختلفة وهم لندن ومدريد ونيس وميلانو. حيث اعلن كارل عبر الموقع الرسمي للمهرجان التعاون رسميا مع ماجي لتكون المنسق الوحيد والجهة الخاصة بتوزيع افلام المهرجان حول العالم، بالاضافة إلى كون شركتها ماجيكا هاوس الجهة الوحيدة للتواصل مع المهرجان من العالم العربي بشكل خاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى