حــوادثسلايدر

تتخلص من حياتها بسبب ظروفها المعيشية

 

شهدت مدينة الشواشنة، بمحافظة الفيوم، واقعة مأساوية لطفلة قامت بالتخلص من حياتها بطريقة بشعة، بعد أن قامت بإعداد مشنقة معلقة بعشة الطيور أعلى سطح منزلها المتهالك وشنقت نفسها، هرباً من ملاحقة الفقر والظروف المعيشية لها بعد وفاة والديها.

في البداية إخطار تلقاه اللواء ثروت المحلاوى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، من العقيد أحمد سيف مأمور مركز شرطة الشواشنة، بالعثور على جثة الطفلة “رحمة. ع. س” 13 عاما، طالبة بالصف الثانى الإعدادي، مقيمة بالقرب من بريد الشواشنة الغربي، مع شقيقتها الأكبر.

وكشفت التحريات برئاسة الرائد أحمد يسري قناوي ومعاونيه أحمد عبدالمجيد وسيف عادل
وبإشراف العميد مصطفى حسن رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع غرب الفيوم، أن الطفلة كانت تمر بحالة نفسية سيئة بعد وفاة والديها، وعدم وجود عائل لها، خاصة أن شقيقيها الأكبر كان يعيشا بعيدًا عنها لارتباطهما بأسرهما.

وأضافت التحريات أن الطفلة ربطت الحبل فى أحد العروق داخل عشة للطيور، أعلى سطح منزلها المتهالك ثم وقفت على كرسى خشبي وضربته بقدميها، ما تسبب فى إصابتها بكسر فى القصبة الهوائية ما أدى إلى وفاتها.

وجرى نقل جثة الطفلة لمشرحة مستشفى إبشواى المركزي، وقرر محمود أبو العلا وكيل نيابة إبشواي استدعاء الطبيب الشرعي لتشريح جثة الفتاة لتحديد أسباب وفاتها ومباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى