أخبار مصرسلايدر

وزير الداخلية يستقبل رئيس نادي القضاه

احمد فتحي

استقبل السيد اللواء /محمود توفيق وزير الداخلية اليوم الثلاثاء الموافق ٢٨ الجاري بمقر وزارة الداخلية، السيد المستشار /محمد عبدالمحسن رئيس مجلس إدارة نادي القضاة وعدد من السادة أعضاء مجلس إدارة النادي، لتقديم التهنئة للسيد وزير الداخلية والهيئة الشرطه بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة.
فى بداية اللقاء أعرب السيد المستشار رئيس نادي القضاة عن خالص تقديره ورجال القضاء للدور الذى يضطلع به رجال الشرطه في حماية أمن واستقرار الوطن، موكدآ ان معركة الخامس والعشرون من يناير ١٩٥٢ بمدينه الإسماعيلية الباسله والتى نسجت منها الشرطه المصرية عيدآ لها باعتبارها صفحة خالدة تسطر كفاح وتضحيات رجال الشرطه للدفاع عن الوطن وحمايه ترابة، قد استقرت في ضمير الأمه ووجدانها، وصارت رمزآ متجددآ للبطولات رجال الشرطه المصرية الأوفياء الذين خاضوا أشرس المعارك وجادوا خلالها بارواحهم الطاهرة من أجل عزة وكرامة وطنهم وأمن وسلامة شعبه.. معربآ عن تمنياته وكافة رجال القضاء لرجال الشرطه بالتوفيق والسداد في أداء واجبهم الوطني نحو تحقيق رساله الأمن السامية وارساء دعائم الاستقرار.
من جانبه أعرب السيد اللواء /محمود توفيق وزير الداخلية عن تقديره لحرص السادة أعضاء نادي القضاة على تقديم التهنئة لرجال الشرطه في عيدهم، والذي يعكس مدى التقدير للدور الذى يضطلع به رجال الشرطه في الحفاظ على أمن واستقرار أبناء الشعب المصري الشامخ ورجاله الأجلاء في تطبيق قيم العدالة والرسالة السامية التى يحملون امانتها.. مؤكدآ سيادته على التكامل الوظيفى بين القضاء والشرطة وبأنهما يعملان للصالح العام للحفاظ على احترام القانون وهيبة الدولة في جميع القطاعات وعلى كافة الاصعدة من أجل بسط الأمن وتحقيق العدالة والسعى الدائم للحفاظ على الاستقرار لتحقيق التنمية المستدامة للوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى