سلايدرفـنــون

هبة حسن تواجه مصطفي شعبان في “بابا المجال” للمرة الثانية رمضان 2023

 

كتب/حسن بدر

تنافس الفنانة هبة حسن في دراما رمضان 2023 بمسلسل “بابا المجال” مع النجم مصطفي شعبان للمرة الثانية وذلك بعد نجاح مسلسل “دايما عامر” العام الماضي، خاصة بعد الكيميا القوية التي حققت نجاح كبير فيما بينهم ونالت علي اعجاب الجمهور.

وقالت هبة في تصريح خاص انها تجسد شخصية ابنة عمة الفنان مصطفي شعبان وتقع في غرامه وتحارب من اجل الوصول لقلبه، وتتصاعد الاحداث في إطار درامي اجتماعي تشويقي.

واشارت انها واحدة من ضمن “عائلة الديب” النجم رياض الخوالي وهو الد مصطفي وخالها في العمل وباسم سمرة والذي يجسد شخصية شقيقها وسما ابراهيم والتي تجسد شخصية الدتها ووصفتها بـ “غول تمثيل”، وجومانا مراد وزوجها محمود حافظ، بالإضافة للنجمة الكبيرة سوسن بدر.

مسلسل «بابا المجال» تدور أحداثه حول حياة مصطفى شعبان والذي لعب دور شاب عصامي، يتاجر في قطع السيارات، ويبدأ مهنته من الصفر، حتى يكبر فيها، ويصبح من أكبر تُجار قطع السيارات، ولم يستسلم لتحدي البدايات، ولكن قرر استكمال المشوار الذي بدأه، حتى أصبح لديه مهارة وحنكة خاصة به، ليكتسب لقب «بابا المجال» بجدارة.

ويشارك في العمل كل من مصطفى شعبان، سوسن بدر، باسم سمرة، سهر الصايغ، سماء إبراهيم، سهر الصايغ، محمود عبدالحافظ، جومانا مراد،رياض الخولي، عارفة عبدالرسول، هبه حسن، فرح يوسف، والعمل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج كامل أبوعلى وعصام العرجانى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى