رياضةسلايدر

مدرب الأهلي ” متفائل بفوز ساحق ومدرب الوداد يرد

 

كتب/حسن بدر

وذكر كولر، خلال المؤتمر الصحفي: “سعداء جدا بالفوز على الوداد وفي قمة الغضب من قرارات الحكم في المباراة شاهدت كل اللقطات، وهناك ركلة جزاء واضحة وضوح الشمس، والـvar لم يتدخل في اللعبة ولا أعلم كيف الاثنين لم يرياها”.

 

وأضاف: “الكرة الثانية خرجتني عن شعوري وهي لمس لاعب الوداد الكرة بيده وهي كرة كارت احمر في هجمة مرتدة لنا ولكن الحكم اكتفى بكارت اصفر والـvar لم يتدخل لتصحيح قراره ولم يراجع، وآسف جدا أن أقول ما يحدث غريب ويُخرِج الشخص عن شعوره”.

 

وتابع: “نهائي دوري الأبطال يعني أن أفضل فريقين وصلوا للنهائي، والوداد فريق قوي وقدم مباراة جيدة أمامنا، ومتوقع أن تكون هناك ندية ولكن قرارات الحكم غيرت مسار اللقاء، ولكن على الجميع يعلم أننا فزنا وعلى يقين أننا سنحرز أهدافا في المغرب، لا أعتقد أن ما انتهت عليه نتيجة المباراة بسبب تأخر التغييرات ولكن لم نلعب كرتنا أو ننفذ التعليمات وهناك أخطاء منا في كرة الهدف وليس بسبب تأخير التغييرات”.

واختتم كولر تصريحاته قائلا: “غير سعداء بحكم مباراة العودة وهو اختيار غريب، خاصة أنها آخر مباراة له قبل الاعتزال، ولن تكون عليه مسئوليات، وأتمنى أن يكون عادلا في قراراته؛ لأننا متخوفين من تعيينه لهذه المباراة، مضيفا أنه ليس من حق مدرب الفريق المنافس أن يتحدث

عبر البلجيكى سفين فاندنبروك، المدير الفني لفريق الوداد المغربى

، عن رضاه من أداء لاعبيه رغم الخسارة بهدفين مقابل هدف أمام الأهلى في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد القاهرة الدولى في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال فاندنبروك، خلال تصريحات تلفزيونية، إن الخسارة بنتيجة 2 / 1 جيدة لفريقه، مشيرا إلى أنها الأفضل بالنسبة لهم وسعيد بها، موضحاً أن الأهلى كان مميزاً في اللقاء وسيبذلون قصارى جهدهم في لقاء الإياب للتتويج باللقب.

وأكد المدير الفني لفريق الوداد المغربى، أنه يعد جماهير فريقه بالدفاع عن اللقب، في مباراة العودة المقرر لها يوم الأحد المقبل، موضحاً أن الجميع لديه الثقة كاملة لتقديم أداء جيد، والفوز باللقب.

فاز الأهلي بهدفين لهدف على الوداد المغربي خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة، وسط حضور أكثر من 50 ألف مُشجع في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأدار المباراة الحكم الليبي معتز إبراهيم ومعه التونسي هيثم قيراط حكما للفار، ومصطفى غربال مساعدًا للفار، وتُقام مباراة العودة يوم 11 يونيو الجاري بالمغرب والتى ستعلن بطل أفريقيا للنسخة الجارية من البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى