أخبار مصرتحقيقات وتقاريرسلايدر

بشرة سارة للصحفيين بشأن الزيادة الجديدة لبدل التدريب والتكنولوجيا

 

 

كشف الكاتب الصحفي محمد خراجة عضو مجلس نقابة الصحفيين، وأمين صندوق النقابة، عن صرف الزيادة المُقررة للصحفيين في بدل التدريب والتكنولوجيا، خلال شهر يوليو الجاري، وذلك خلال أيام قليلة، مع صرف قيمة البدل الأساسية، وذلك قبل يوم 10 يوليو.

وقال في تصريحات لـلاعلام إن الزيادة المُقررة للزملاء، ستكون بأثر رجعي من شهر أبريل، وحتى شهر يوليو الجاري، بقيمة 4 أشهر.

وكان قد أعلن الكاتب الصحفي خالد البلشي نقيب الصحفيين، عن موافقة وزير المالية الدكتور محمد معيط، على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا للزملاء أعضاء الجمعية العمومية، بقيمة 600 جنيهًا، على أن تُصرف الزيادة بأثر رجعي من شهر يوليو الجاري.

صرف بدل التدريب والتكنولوجيا للصحفيين بصفتهم النقابية

وقال “البلشي” في تصريحات صحفية سابقة، إن النقابة بدأت في اتخاذ خطوات جيدة في ملف صرف بدل التدريب والتكنولوجيا لجميع الزملاء بصفتهم النقابية، وقامت بمخاطبات رسمية، مؤكدًا أن الردود حتى الآن جاءت إيجابية في هذا الشأن، خاصة وأن الجمعية العمومية للنقابة وافقت خلال انعقادها العادي على صرف البدل للزملاء بموجب كارنيه النقابة فقط.

وأضاف: “لدينا حُكم قضاء إداري في هذا الشأن، وحكم آخر من المحكمة الإدارية العُليا، وسيعمل المجلس الحالي على تطبيق قرارات الجمعية العمومية في هذا الملف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى