سلايدرفـنــون

أسعدني تواصل سعد لمجرد واحزني تجاهل نانسي عجرم خلال مرضي بالسرطان

 

 

حلت الفنانة دينا حايك ، ضيفة في برنامج” بلا تصنيف” مع المذيعة اللبنانية غريس راضي وتحدثت عن أيامها المؤلمه مع مرض السرطان ، وإتهام البعض لها بإدعاء المرض للدعايه لمشروعاتها الفنيه
ووصفت هؤلاء “بالمحرومين من الإحساس” وكشفت لأول مره عن استحالة اجرائها لأية عمليات تجميل خلال العامين الماضيين لأسباب طبيه وقالت أن وزنها زاد ١١ كيلو جرام خلال فترة مرضها بسبب استخدام الكورتيزون فى العلاج .
وأكدت حايك انها تحب المسانده وليس التعاطف وانها لم تخبر أمها ولا أشقائها باصابتها بالسرطان فى البدايه واعترفت بسعادتها بتواصل سعد لمجرد معها خلال ايام مرضها وفى نفس الوقت احزنها تجاهل نانسى عجرم الاطمئنان عليها ، وقالت أن الكثير من زملائها الفنانين احاطوها بالاهتمام وعلى رأسهم اليسا ووائل كافورى وفارس كرم وملحم زين وآخرين

وبفرحة عارمه قالت حايك الحمد لله شفيت تمامآ وانتصرت على السرطان وحاليآ اجهز عدد من الاغنيات ومنها اغنيه شديدة الرومانسيه .

وفى مفاجأة لم تتوقعها غريس راضى مذيعة البرنامج اعلنت حايك انها اربعينية العمر وأنها تريد رجلآ حقيقيآ وليس مجرد ديكور فى حياتها .

وردآ على سؤال مين صوته احلى من صوتك قالت بلا تردد شيرين عبد الوهاب

برنامج “بلا تصنيف” تغوص فيه غريس راضي فى الحياة الفنية والشخصية للنجوم الذين تستضيفهم من مختلف الدول العربية والبرنامج سيتم بثه بشكل أسبوعي على الهواء مباشرة، عبر قناة LBC الفضائية وقناة روتانا موسيقى ، كل يوم جمعة الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.
أد
من النجوم الذين استضافهم البرنامج والذى تم تصويره بين دبى ومصر وبيروت دينا حايك ،نادية الزعبي ، عمر زوربا، ايمان العاصي ونسرين أمين وسعد رمضان وغيرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى