سلايدرفـنــون

مها ابوعوف وعمر خورشيد قصة حب انتهت بالوفاه

 

هي شقيقة الفنان عزت أبو عوف وواحدة من أبناء الملحن أحمد شفيق أبو عوف، وكونت مع شقيقها عزت وشقيقاتها الثلاث منى ومنال وميرفت فرقة «الفور إم» في نهاية عقد السبعينيات وهي الوحيدة بين شقيقاتها التي استمرت بالعمل الفني والتمثيل، درست في الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

هي الزوجة الرابعة والأخيرة للمطرب عمر خورشيد، حيث تزوجته ببداية عام 1981 قبل وفاته بأشهر قليلة ولذلك لم يستمر زواجهما إلا مدة قصيرة. وعندما توفي في مايو من نفس العام كانت حاملًا بشهرها الرابع لكنها أجهضت الجنين.

عاشت الفنانة مها أبو عوف، التي غيبها الموت فجر الخميس، يناير 2022 قصة حب رائعة مع الفنان والموسيقي عمر خورشيد.

وقعت مها في حب خورشيد مبكرا، وحدث الزواج في 1981، ومثل كل امرأة تمنت الإنجاب وتكوين عائلة، لكن القدر لم يمنحها هذه الأمنية، إذ حملت بالفعل ولم يستقر الجنين وحدث الإجهاض.

وعندما أرادت تكرار الأمر، رحل عمر خورشد عن الحياة في 29 مايو 1981، ومات في حادث سيارة غامض، وأصيبت مها أبو عوف وقتها بالصدمة، ووقفت أسرتها بجانبها حتى تستوعب ما حدث.

بعد سنوات طويلة خرجت مها أبو عوف عن صمتها، وتحدثت مع الإعلام عن وفاة عمر خورشيد، وأكدت أنها لم تكن وفاة طبيعية.

وكشفت مها أبو عوف في هذه المقابلة  أنها عانت لمدة 40 عاما بسبب الشائعة التي تتحدث عن خلافها مع أرملة عمر خورشيد (ديانا خورشيد) حول الميراث.

وأكدت أنها لم تسع إلى الميراث من شخص كانت تحبه وأنها لم تلتق ديانا خورشيد من قبل، نافية وجود أي خلافات بينهما.

يذكر أن مها أبو عوف تزوجت مرتين بعد رحيل عمر خورشيد، ولديها ابن وحيد يدعى شريف، أنجبته بعد معاناة استمرت 15 عاما.

وفي 6 يناير 2022، غيب الموت مها أبو عوف، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وانسحبت من عالم الأحياء بهدوء كما كانت تعيش بينهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى