سلايدرصحة وبيئة

محافظ الجيزة يستجيب لاستغاثة مواطنة و يوجه حالتها لمستشفى الهلال

 

كتب – احمد فتحي
إستجاب اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لحالة السيدة عزيزة أحمد محمود عبد النعيم المقيمة بشارع بورسعيد متفرع من شارع المطار إمبابه والتي تعاني من تخلل بمفصل بعظمة الفخد الصناعي وتحتاج عملية تركيب مفصل بالفخدين وليس لها مصدر دخل .. وذلك فور رصد محافظة الجيزة استغاثه السيدة التي تم اذاعتها في برنامج صالة التحرير الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفي علي قناة صدي البلد .
علي الفور وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة المختصين بتوفير سيارة من ديوان عام محافظة الجيزة والتي قامت بإصطحاب السيدة عزيزة محمود من المنزل إلي مستشفي الهلال الأحمر لإتخاذ الاجراءات والفحوصات الطبية اللازمة وتوفير كافه سبل الرعاية اللازمه لها .
و استقبلت مستشفى الهلال الحالة على الفور بقيادة الاستاذ الدكتور أيمن خلاف الذى قام بعمل اللازم طبيا و بشكل خاص و اشرف بنفسه على توفير كامل الرعاية الصحية و الاهتمام بالحالة منذ وصولها الي المستشفي ثم إجراء الفحوصات الطبية و عمل الأشعة اللازمة و الفحص الطبي الشامل من قبل فريقي طبي علي اعلي مستوى بإشراف د ايمن خلاف مدير مستشفى الهلال شخصيا .
وقال اللواء أحمد راشد أن المحافظة لاتدخر جهداً في سبيل تيسير الخدمات المقدمة للمواطنين والإستماع إلى مطالبهم وإستغاثاتهم والتي تأتي في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية إنطلاقاً من المسئولية المجتمعية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين .
وحرص اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي التواصل تليفونياً مع السيدة عزيزة أحمد فور وصولها مستشفي الهلال الأحمر للإطمئنان علي حالتها الصحية حيث تم إجراء الفحوصات الطبية والتحاليل اللازمة لتجهيز المريضة لإجراء عملية تركيب مفصل بالفخدين وتقديم الرعاية اللازمه لها على اعلي مستوى بمستشفى الهلال بقيادة الاستاذ الدكتور أيمن خلاف مدير عام المستشفى.
كما إطمأن المحافظ من مدير مديرية التضامن الاجتماعى علي إنتظام صرف معاش تكافل وكرامه للسيدة عزيزة مع تقديم مساعدات إضافيه لها لتسهيل سبل معيشتها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى