أخبار مصرتحقيقات وتقاريرسلايدر

وزير الدفاع يلتقي عدد من مقاتلي المنطقه المركزية الغرببة

 

إلتقى الفريق أول / محـمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بعدد من مقاتلى المنطقة الغربية العسكرية ، والذى يأتى فى إطار اللقاءات الدورية التى تقوم بها القيادة العامة للقوات المسلحة لتوحيد المفاهيم تجاه مختلف القضايا والموضوعات التى ترتبط بالقوات المسلحة .

بدأ اللقاء بكلمة اللواء أح / محـمد هيثم محـمد حلمى قائد المنطقة الغربية العسكرية أشار خلالها إلى أن رجال المنطقة الغربية العسكرية يجددون العهد لتقديم الغالى والنفيس من أجل حماية الوطن والحفاظ على إستقراره ، مؤكداً على إستمرار رجال المنطقة فى تنفيذهم مهامهم المكلفين بها فى حماية الحدود الغربية على الوجه الأمثل وفق عقيدة إيمانية راسخة تُعلى مصلحة الوطن فوق أى إعتبار .

وألقى الفريق أول / محـمد زكى كلمة نقل خلالها تحيات وتقدير السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لرجال المنطقة الغربية العسكرية ، مشيراً إلى أن القيادة العامة للقوات المسلحة تولى إهتماماً كبيراً بالمنطقة الغربية العسكرية لتكون قادرة على تحمل المسئولية الملقاة على عاتقها فى حماية الحدود الغربية .

مطالباً رجالها بالحفاظ على روحهم المعنوية العالية والإهتمام بالتدريب المستمر والمحافظة على الأسلحة والمعدات ليكونوا فى أعلى درجات الإستعداد القتالى لصون مقدسات الوطن مثمناً جهودهم وتضحياتهم من أجل رفعة الوطن .

كما أدار القائد العام للقوات المسلحة حواراً مع مقاتلى المنطقة الغربية العسكرية تناول خلاله تطورات الأوضاع المحلية والإقليمية والدولية وإستمع إلى أرائهم وإستفساراتهم فى مختلف الموضوعات ، مشيداً بما لمسه من فهم واعى وإدراك تام لمختلف القضايا والموضوعات .

حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى