رياضةسلايدر

تعاون مشترك بين النادي الاهلي والجامعات الكندية

كتب/حسن بدر

 

أعلنت الجامعات الكندية بالعاصمة الإدارية الجديدة (UofCanada) المستضيفة، لفرعي جامعتي جزيرة الأمير إدوارد وتورونتو متروبوليتان بالقاهرة، حصولها على حقوق الراعي المساند والشريك التعليمي الحصري للنادي الأهلي لمدة عامين بدايةً من الموسم القادم 2023-2024.

جاء وذلك خلال مؤتمر صحفي بحضور الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، والدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي، وأعضاء مجلس الإدارة، و لوي دوما، سفير دولة كندا في مصر.

وكذلك الدكتور مجدي القاضي، رئيس مجلس أمناء الجامعات الكندية في مصر، والدكتور رامي سلام، رئيس الجامعة، والسيد محمد يحيى لطفي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للتسويق الرياضي، والمهندس سيف الوزيري رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بريزنتيشن سبورتس، وعدد من الشخصيات العامة والرياضية.

وبموجب الاتفاق بين الجانبين، تلتزم “UofCanada” بمنح النادي الأهلي مقابلاً مادياً، وتقديم عدداً من المزايا التعليمية الحصرية لأعضاء النادي.

ومن بينها منحأ تعليمية كاملة خلال مدة العقد، وخصمًا خاصاً للأعضاء على برامج الدراسة في كافة الكليات والتخصصات، وكذلك خصماً خاصاً على برامج الدراسات العليا.

وصرح الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بأنهم سعداء بالشراكة مع الجامعات الكندية في مصر، ايماناً منهم بدمج التعليم بالرياضة، والاهتمام بالجانبينِ سويًا.

وأشار الخطيب إلى أن توقيعَ الاتفاقية اليوم مع الجامعات الكندية، ولمدةٍ عامين، سيقدِّمُ منحًا وخصوماتٍ لأعضاء النادي، ويدرسون حاليًا تقديم منحٍ للجمهور، حيث انهم جزء ونسيج أصيل من كيان النادي”.

وأعرب السفير لويس دوما، سفير كندا لدي جمهورية مصر العربية، عن سعادته باتفاقية التعاون بين الجامعات الكندية بالعاصمة الإدارية والنادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى