أخبار مصرتحقيقات وتقاريرسلايدر

أعضاء الأتحاد العام للمصريين في الخارج وممثلي الجاليات في زيارة للعاصمة الإدارية ( صور)


كتب:احمدالسمان

في اطار حرص الاتحاد العام للمصريين في الخارج على الاطلاع على المشروعات القومية الكبرى في العاصمة الإدارية لمعرفة الانجازات التي تمت بها ، نظم وفد كبير من اعضاء الاتحاد العام للمصريين في الخارج زيارة الى العاصمه امس الأول حيث تفقد اعضاء الاتحاد المركز الثقافي الإسلامي الذي يعتبر مركزا إشعاعيا كبيرا للعلم والثقافةومسجد مصر الكبير الذي يعد اكبر مسجد في أفريقيا وكاتدرائية ميلاد المسيح التي تحتوي علي اكبر قبة في العالم بدون اعمدة وبها رسومات غاية في الروعة والجمال وسوف تقام بها احتفالات رأس السنة الميلادية واعياد الكريسماس بداية العام القادم وحي المال والأعمال وحديقة الشعب ومقر الوزارات وعدد من الإحياء السكنية بالعاصمة الإدارية .

استقبل الوفد مجموعة من السادة المسئولين في العاصمة يتقدمهم العقيد هيثم عناني حيث تولى سيادته شرح كافة ما تم إنجازه في العاصمة خلال الفترة السابقه ، والتعرف ايضاً على الفرص الاستثمارية المطروحة أمام القطاع الخاص.
وشارك في الزيارة رؤساء الجاليات واعضاء الاتحاد من جميع انحاء العالم تقريبا من انجلترا وايطاليا واسبانيا واوزباكستان وامريكا وسويسرا وموزمبيق والمانيا والكويت والسعودية والامارات واوكرانيا.
كما شارك في الزيارة رئيس الاتحاد م. اسماعيل احمد علي والامين العام علاء سليم وأعضاء مجلس الإدارة والفروع يتقدمهم م. مرفت خليل (بريطانيا )د. احمد ياقوت( لبنان) محمد ابو العيش( السعودية) محمد فريد عضو المجلس د.احمد شاكر نيجيريا .
كما رافق الزيارة أيضا وفد رفيع المستوي من الاعلاميين والصحفيين
الاستاذ عبدالناصر البنا والأستاذ محمد الأمين من التلفزيون المصري
والصحفية رقيه خالد من الوفد واحمدالسمان مساعد رئيس تحرير الشبكة العالمية للاخبار
استمرت الجولة 6 ساعات زار الوفد خلالها معظم المباني والمنشئات الهامة بالعاصمة الإدارية وسط استقبال وحفاوة من إدارة العاصمة تليق بسفراء وممثلي المصريين بالخارج في معظم بلدان العالم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى