حــوادثسلايدر

مصرع السائق والعروسة وإصابة العريس في حادث سقوط سياره الزفة في نهر النيل بالجيزة

كتب أحمد فتحى.
حيث كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ملابسات سقوط سيارة زفة في ترعة الرياح الناصري بمنطقة منشأة القناطر شمال محافظة الجيزة، ووفاة العروسة وقائد السيارة وإصابة العريس.

وشرحت التحريات الأمنية التي باشرها اللواء أحمد الوتيدي نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أنه أثناء سير سيارة الزفة على الطريق قرية ذات الكون بدائرة مركز منشأة القناطر، فوجئ قائدها بسيارة أمامه مما نتج عنه إنحراف السيارة وسقوطها في ترعة الرياح الناصري ووفاة العروسة ووفاته، وإصابة العريس.

وتبين من التحريات الأمنية، التي أشرف عليها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن العروسة تدعى نورا سمير والسائق المتوفي يدعى يوسف سمير أبو حمادة، وتم نقل الجثامين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة، ونقل الزوج المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج وذلك بعد انتشالهم من مياه الترعة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة، تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بسقوط سيارة في الرياح الناصري بمنطقة منشأة القناطر، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

وعلى الفور انتقل العقيد عبدالحميد السبكي مفتش المباحث والمقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر ومعاونى المباحث كريم عبدالحميد ومحمد عثمان وإبراهيم عبدالظاهر إلى مكان الحادث ومعهم فريق قوات الإنقاذ النهرى إلى مكان الحادث ، حيث تبين من المعاينة والتحريات، أن السيارة بداخلها سيدة وزوجها وآخر، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال السيارة من المياه، واستخراج جثامين ربة المنزل والسائق، وزوج الأول مصابا.

وتبين من التحريات، أنه أثناء سير السيارة الملاكي في عرس، ونتيجة لرعونة السائق وتمايله بالسيارة على الطريق احتفالا بالعرس، اختلت عجلة القيادة في يده مما نتج عنه إنحرافها وسقوطها في ترعة الرياح الناصري في منشأة القناطر.

نتج عن الحادث مصرع سائق السيارة طالب ١٩ سنة، وربة منزل – العروسة ٢٢ سنة، وإصابة زوجها – العريس ٢٥ سنة، وتم نقل الجثامين إلي ثلاجة مستشفى مبارك المركزي تحت تصرف النيابة العامة، والمصاب إلي المستشفى مبارك المركزي لتلقي العلاج، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى