سلايدرفـنــون

دوللى شاهين تحيى حفلاً غنائيًا بنادي كورالا بيتش العلمين الجديدة

 

تستعد الفنانة و المطربة اللبنانية دوللي شاهين، لإحياء حفل غنائى ضمن حفلات صيف 2023، يوم الجمعة بنادي كورالا العلمين الجديدة ، وتجرى حاليًا بروفات حفلها، حيث من المنتظر أن تقدم العديد من المفاجآت لجمهورها، خاصة وأنها طرحت مؤخرا أغنية جديدة بعنوان حوش الدلع.”. ومن المنتظر أن تقدم الفنانة دوللي شاهين خلال الحفلة مجموعة من أشهر أغانيها منها: أغنية حوش الدلع، و أغنية الملكة كوين، وأغنية ننه هو وغيرها.
يذكر أن دوللي شاهين تصدرت ربع مليون مشاهدة.. موقع تويتر بأغنيتها الجديدة حوش الدلع وحققت أغنية «حوش الدلع» نجاحا كبيرا منذ طرحها، وذلك الذي وصلت نسبة مشاهدتها لـ 237 ألف، منذ طرحها عبر موقع «يوتيوب»، وأغنية «حوش الدلع»، من كلمات دوللي شاهين، وألحان وتوزيع أحمد عبد العزيز شريك النجاح في أغنية ننه هو، انتاج دوللي شاهين مستشار إعلامي للفنانة دوللي شاهين عصام ميلاد نصرالله. وأعربت دوللي شاهين عن بالغ سرورها وسعادتها بردود الأفعال عن الأغنية.

يذكر أن أحدث اعمال الفنانة دوللي شاهين، أغنية «حكاية بنت وأغنية حبيبتي يا امي وأغنية الملكة QUEEN »، وأغنية حوش الدلع التي طرحتها عبر حسابها الخاص بموقع يوتيوب. وحققت الأغنية نسبة استماع ومشاهدة مرتفعة بعد طرحها بساعات قليلة. حوش الدلع هي اغنية تحكي قصة عن الست اللي مرتبطة بحد ما بيعملش اي حاجة في الدنيا ورامي الحمل كله عليها ومع كده مش عاجبه فبتقله

كلمات أغنية حوش الدلع دوللي شاهين

يا مستتني يا مهنيني حوش الدلع حوش
يا مفرحني وحب ساقيني حوش الدلع حوش
يا مضحكني يا مفسحني يا مغرقلي الدنيا فلوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى