سلايدرفـنــون

طارق شئلشه يشارك بأغنيتين مع الليثي وشيبه في أحداث فيلم “حمص وحلاوه”

 

 

انتهى المطرب الشعبي طارق شئلشه من تسجيل عمليين غنائيين ضمن احداث الفيلم الجديد “حمص وحلاوه” والذي يقوم ببطولته عدد كبير من مطربي الغناء الشعبي وعلى رأسهم محمود الليثي وعبدالباسط حموده وهو من إخراج احمد البدري .

وقام طارق بتسجيل اغنيتين للعمل اولهما يحمل اسم “كدابين” مع المطرب احمد شيبه وهي من كلمات محمود العربي و وليد رياض، الحان : منعم وتوزيع : اسلام شيبسي، وقد تم الانتهاء من تسجيلها منذ ايام قليلة .

كما يشارك طارق خلال احداث العمل بأغنيه مع المطرب محمود الليثي حمل اسم “يا عبده”، وهي ديو بينه وبين الليثي والمطربة يسرا، وسيتم طرحها داخل احداث العمل كأحد الاغاني الدعائية للفيلم .

الفيلم تدور قصتة فى إطار كوميدى رومانسى، حيث يتناول قصه 3 أشخاص يعملون في أحد الفنادق تقابلهم فنانة خلال أحداث العمل وتقع بينهم قصة حب من طرف واحد.

ودخل احمد البدري في مرحلة المونتاج من قبل مخرجه احمد البدري واصبح جاهز بشكل كبير للعرض خلال الايام المقبلة، وهو من بطولة حجاج عبد العظيم ويجتمع فيه عدد من نجوم الغناء الشعبى، ومنهم أمينة ومحمود الليثى ومحمد أسامة وأحمد شيبة وعبد الباسط حمودة ورضا البحراوى وحسن الخلعى تأليف سيد السبكى .

يذكر أن اسم “حمص وحلاوة” مقتبس من شخصيات فيلم “سمع هس” والذى قدمه المخرج شريف عرفة عام 1991 وكان من تأليف مهر عواد وبطولة ممدوح عبدالعليم وليلى علوى وأحمد بدير وحسن كامى وحقق نجاحاً كبيراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى