أخبار مصرسلايدرمؤتمرات

بالصور.. الاحتفال باليوم الوطني الاماراتي علي هامش فعاليات مهرجان العين اوفرسيز الدولي للشطرنج

 

احتفلت إدارة مهرجان العين اوفرسيز الدولي للشطرنج باليوم الوطني الاماراتي؛ وذلك علي هامش المهرجان إلي تعلن الجوائز الخاصة به غداً الأحد؛ داخل الصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي.

وتواجد في الإحتفال باليوم الوطني الاماراتي؛ كل من هشام الطاهر المدير التنفيذي لنادي العين للشطرنج والالعاب الذهنية؛ والدكتور هشام الجندي رئيس الاتحاد المصري للشطرنج؛ وبطل شباب العالم في لعبة الشطرنج احمد عدلي؛ وعدد من القيادات المهتمة باللعبة ورعاة الحدث الأول في مصر من نوعه.

وجاء الاحتفال باليوم الوطني للإمارات بعمل تورته ضخمة؛ عليها صورة العلم المصري والعلم الاماراتي؛ فيما أنه من المفترض حضور حفل الختام معالي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي والذي تقام الدورة الأولي في مصر تحت رعايته.

وتم خلال الحفل عرض مادة فيلمية مصورة عن دولة الإمارات العربية المتحدة؛ تضمنت أقوال مأثورة للقائد المؤسس لدولة الإمارات الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان؛ وصور حية عن منجزات دولة الإمارات في 52 عاما الماضية الخاصة بالتطور الكبير التي شهدتها البلاد طيلة هذه الأعوام؛ كما تم عرض مقطع فيديو لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي؛ حاكم إمارة الشارقة؛ عن قوة الإتحاد وأسباب قوته؛ فيما تم التقاط الصور التذكارية مع الوفد الإماراتي ومع كل المتسابقين في المهرجان في جو احتفالي ساده الحب والترابط بين المتسابقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى