أخبار عربيةسلايدر

فتاة مغربية تدخل الطوندونس علي مستوي امريكا اللاتينية واوربا

 

حقق ديو محبوبي انت للفنانة المغربية صابرينة بلفقيه رفقة الفنان الاسباني Mayel Jiménez نجاحا كبيرا، حيث دخلت في ترند الأغاني الأكثر استماعا  في اليوتيوب على مستوى اوروبا وامريكا الجنوبية، خلال فترة وجيزة من اطلاقها.
والاغنية هي من كلمات محمد المغربي وتوزيع  ايوب افريكانو، بمشاركة توفيق صدقي.
و تعد النجمة المغربية صابرينة بلفقيه، أول فنانة مغربية تدخل الطوندونس، على مستوى امريكا اللاتينية واوروبا، وكما يعتبر هذا العمل الفني نقطة فريدة في مسيرتها الفنية، الذي يعرف الثقافة المغربية على المستوى العالمي.
وتجدر الإشارة إلى أن، النجمة المغربية صابرينة بلفقيه قد اصدرت خلال الأشهر الماضية اغنية تحمل عنوان Loquita التي حصدت نجاحا كبيرا ، حيث حققت 30 مليون استماع عبر المنصات الموسيقية المتخصصة.
والأغنية من كلمات و ألحان  محمد المرابط & منعم عمراني، ومن توزيع  المنتج والموزع العالمي بلال أفريكانو، ومن انتاج النجمة صابرينة بلفقيه، فيما تم تصوير الفيديو كليب الخاص بأغنية Loquita في ساحة Plaza españa    السياحية في مدينة اشبيلية الاسبانية،  مع فريق عمل اسباني بالكامل تحت اشراف المخرج الاسباني العالمي montaje samuel marks.
والجدير بالذكر، أن الفنانة المغربية صابرينة بلفقيه، قد وضعت بصمتها  في المجال الفني في فترة وجيزة، وذلك من خلال   أعمالها الفنية الناجحة وتحقيقها لنسب مشاهدات عالية في جميع التطبيقات خلال مدة قصيرة، وهي أغنيتها الأولى  “ها ماما” من كلمات وألحان خالد سلام الذي لاقت أعماله نجاحات كبيرة،  ومن توزيع محمد الفتوح،  فيما قام بإخراج الكليب حمزة اليملاحي، وايضا اغنية “حبيبي انتا”   التي تعاملت فيها النجمة المغربية الصاعدة  مع مجموعة من ألمع نجوم الساحة الفنية، وهي من كلمات   محمد المغربي، ومن الحان  مهدي موزاين، وتوزيع الفنان مدارا فيما قامت  بالتعامل مجددا مع المخرج حمزة اليملاحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى