رياضةسلايدر

ساديو ماني يوجة رسالة ل محمد صلاح

 

أرسل ساديو ماني قائد منتخب السنغال وأهم لاعبية رسالة جميلة الى نجم مصر وكابتن منتخبنا محمد صلاح وذلك عبر ڤيديو شاركة “ماني” عبر صفحاتة الرسمية على السوشيال ميديا .

وكانت أهم الكلمات التي وجهها ساديو لصلاح فى هذا الفيديو:

أنا أشعر بالحزن فعلاً تجاه زميلي السابق محمد صلاح ولكن هو يعرف أن الإصابات جزء من كرة القدم ولأنى أعرفة جيدا فهو يرغب ويحاول بكل قوة مساعدة زملائة بالفريق لكن الإصابة شيء خارج عن إرادتنا جميعاً .

وللأسف هو يجب عليه أن يتعامل مع هذا الوضع بإحترافية شديدة وهو قادر على ذلك.
وأشعر بما يشعر به حالياً وأنا حزين من أجله لأنني تعرضت من قبل لمثل هذه الإصابة قبل المونديال العالمي بأسبوع واحد .

جدير بالذكر أن ساديو ماني كان قد زامل محمد صلاح أثناء إحتراف مانى فى فريق ليفربول وقبل ان ينتقل الى الدوري الألماني وبعدها الى نادى النصر السعودي والذي يلعب له حالياً ماني برفقة الأسطورة الكروية كريستيانو رونالدو.

وكانت علاقة ساديو ماني بصلاح ممتازه للغاية قبل أن يحدث بعض من الفتور بينهما بسبب المنافسة فيما بينهما على لقب الأفضل بالقارة الإفريقية وأيضاً بسبب تنافس منتخبى مصر والسنغال من قبل على الصعود لنهائيات كأس العالم بقطر والتى استطاع فيها ساديو التفوق على زميلة محمد صلاح من خلال ركلات الجزاء الترجيحية ليصعد ساديو بمنتخب بلادة إلى المونديال العالمي وبعدها أيضاً يقرر القدر الصدام بينهما مرة أخرى ولكن بنهائي كأس الأمم الإفريقية السابقة ويتغلب أيضاً ساديو ماني على صلاح بركلات الجزاء ليؤكد لزميلة السابق أن الحظ يلعب معة ولكن الود والإحترام يظل هو الرابط بينهما دائماً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى