أخبار عالميةتحقيقات وتقاريرسلايدر

فتاة من المكسيك تكتشف كنزا من المجوهرات الذهبية

 

 

أصيبت إحدى الشخصيات المؤثرة بالذهول بعد اكتشافها كنزًا من المجوهرات الذهبية في منزل والدتها في  المكسيك، وفقا لموقع “ديلى ميل” البريطاني.

نشرت منشئة المحتوى المقيمة في الولايات المتحدة، يولاندا دياز، مقطع فيديو على تيك توك أثناء كشفها عن كل عنصر – بدءًا من الأقراط إلى الأساور إلى القلائد.

شاركت يولاندا بشكل فكاهي فيديو كشفت فيه عن “أعمق ذكرياتها” من طفولتها وتعلمت القصص العاطفية وراء القطع الذهبية اللامعة، وشرحت ان الأطفال في المكسيك يقدم لهم الكثير من الهدايا عن ولادتهم.

في المقطع، الذي تمت مشاهدته حتى الآن أكثر من 2.8 مليون مرة، أوضحت يولاندا كيف تم استفزازها لإعادة الاتصال بجذورها  عندما سألتها والدتها فجأة: “هل تريدين أن تأخذي مجوهرات طفلك إلى المنزل؟”.

وتابعت: “ثم أخرجت أروع المجوهرات التي رأيتها في حياتي”.

أنطلقت يولاندا  مباشرة إلى الغنيمة غير المتوقعة، وقالت: “أولاً، لدينا أساور الأطفال الخاصة بنا”.قالت يولاندا وهي تشير إلى السلسلة الذهبية:”لا أعرف إذا كان هذا لي، ولا أعرف إذا كان لأخي، لكنه لا يزال يناسب معصمي”.

العنصر التالي الذي رفعته أمام الكاميرا كان خاتم الفيل، والذى اثار حنينها بالماضى، قالت عنه:”لقد فتح هذا أعمق ذاكرة بالنسبة لي، في اللحظة التي رأيته أدركت أن هذا كان ملكي عندما كنت صغيرة”.وأوضحت ان الخاتم الآن لا يناسب أي أصبع لها لكنها عبرت عن اعجابها الشديد به.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى