أخبار مصرتحقيقات وتقاريرسلايدر

مواعيد مترو الأنفاق في رمضان

 

 

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، تعدل وزارة النقل مواعيد تشغيل المترو وعدد من قطارات السكة الحديد، لتتناسب مع طبيعة العمل خلال الشهر الكريم، كما تهدل هيئة النقل العام، مواعيد بعض اتوبيسات النقل العام بالقاهرة لتناسب مواعيد الموظفين.

مواعيد المترو المقترح العمل بها فى رمضان :

 

ومن المقرر أن يقوم أول قطار مترو من جميع المحطات الانتهائية في الخامسة وربع صباحا، وآخر قطار بالخط الأول من حلوان ومن المرج الجديدة 12 وربع صباحا، وآخر قطار بالخط الثاني من شبرا الخيمة ومن المنيب 12 ونصف صباحا، وآخر قطار بالخط الثالث من عدلى منصور 12 وسبع دقايق صباحا، وآخر قطار بالخط الثالث من الكيت كات 12 و38 دقيقة صباحا.

 

ويتم مقابلة آخر قطار للخط الأول مع الخط الثاني بمحطة أنور السادات فى تمام الواحده صباحا، ومحطة جمال عبد الناصر هى المحطة التبادلية للخط الأول مع الخط الثالث ويتم مقابلة آخر قطار 12 ونصف صباحا، أما محطة العتبة هى المحطة التبادلية للخط الثاني مع الثالث ويتم مقابلة آخر قطار 12 ونصف صباحا.

 

وأعلنت الشركة الفرنسية المسؤولة عن إدارة وتشغيل القطار الكهربائى الخفيف LRT – قطار العاصمة- استمرار عمل القطار باتجاهيه خلال شهر رمضان وعيد الفطر وفقا لمواعيد التشغيل الحالية دون تغيير.

 

ومن المقرر أن تعدل السكة الحديد امتداد وتشغيل خدمة جديدة على الوجهين البحري والقبلي وذلك مع بداية الشهر الكريم، وسيتم الإعلان عنها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى