حــوادثسلايدر

شهود عيان “: حريق الفندق العائم بدات من ديسكو بالطابق الثاني

في آخر تطورات حريق الفندق العائم في النيل كشفت التحقيقات الأولية أن السبب يعود إلى بعض أعمال “الديكور” في الطابق الثاني من الباخرة النيلية.

فقد أظهرت المعاينة الأولية لفريق نيابة شمال الجيزة، الذي انتقل مساء أمس ، إلى موقع الحريق على متن الباخرة بشارع النيل السياحي.

كما أفاد شهود العيان بأن بداية النيران كانت في “ديسكو” بالطابق الثاني من الباخرة، حيث كان بعض العمال يجرون عمليات تجديد “للديكورات” قبل إعادة افتتاح المكان مع حلول عيد الفطر .

فحدث تطاير شرر من صاروخ كهربائي ومنه اشتعلت النيران في السجاد وامتدت لمحتويات الطابق من أثاث وأخشاب ما أدى إلى تصاعد الأدخنة بكثافة مع سرعة انتشار الحريق، وفقاً لوسائل إعلام محلية.

ووفق التحريات الأولية، التي وردت إلى النيابة، فإن الباخرة لم تُكمل التراخيص اللازمة بشأن العمل، كما لا تتبع إجراءات الأمن الصناعي بالمكان

وأوضح محافظ الجيزة، بأنه فور تلقي إخطار باندلاع الحريق توجهت سيارات الإطفاء وكافة أجهزة المحافظة لمعاونة الحماية المدنية في أعمال الإطفاء، مؤكدًا على أن قوات الحماية المدنية تمكنت من السيطرة الكاملة على الحريق ومنعت امتداده إلى المراكب النيلية الأخرى دون وقوع أي خسائر.

يشار إلى أن فرق الدفاع المدني كانت تمكنت أمس من إخماد الحريق الضخم الذي اندلع في فندق عائم بالنيل يدعى “أمريكانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى