سلايدرفـنــون

جوري بكر في حوار للشبكة العالمية للاخبار ” مسار اجباري وشخصية اخري غير وداد في جعفر العمدة

حوار الفنانة جوري بكر للشبكة العالمية للاخبار

 

تخوض الفنانة جوري بكر، السباق الرمضاني بمسلسل «مسار إجباري»، بطولة الثنائي أحمد داش، وعصام عمر، بعد النجاح الكبير الذي حققته في رمضان الماضي 2023.

وتجسد جوري خلال أحداث العمل، شخصية فتاة تسمى «سناء»، صاحبة شركة أدوية فاسدة، كل هدفها الوصول إلى السلطة والثروة بطرق غير مشروعة.

شاركت جوري في بطولة مسلسل”العمدة” للفنان محمد رمضان، والذي عرض الموسم الرمضاني 2023، وهي المشاركة الثانية لها مع الفنان محمد رمضان، إذ شاركت جوري بكر في مسلسل “البرنس” الذي عرض ضمن سباق دراما رمضان 2020، للنجم محمد رمضان، وقامت بأداء شخصية “هايدي”.

.

بدايات جوري بكر الفنية

جوري بكر ممثلة ومذيعة مصرية عملت بأكثر من برنامج في الإمارات، أنهت جوري دراستها بكلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون وعملت بأكثر من برنامج في الإمارات، ولفتت الأنظار لأول مرة من خلال مشاركتها في برنامج “رامز واكل الجو”، وتقدم برنامجا فنيا على قناة Zee” ” للأفلام الهندية.

وقبل عدة أشهر، أعلنت المذيعة جوري بكر عن انضمامها لفريق برنامج “عرب وود” والذي يذاع على شاشة “روتانا”.

شاركت “جوري بكر” المطرب العالمي من أصل باكستاني “عمران خان”، فيديو كليب بعنوان satisfy، من ألبومه الأخير.

كما مشاركتها في برنامج رامز جلال الذي حمل اسم “رامز واكل الجو”، والذي تم عرضه منذ عامين تقريبا.

وتحدثت جوري بكر للشبكه العالميه للاخبار عن شخصية وداد التي قدمتها في مسلسل جعفر العمدة قائلة: “مكنتش أتوقع خالص النجاح الكبير لشخصية وداد في مسلسل جعفر العمدة، وأنا مصدومة من كم الناس اللي مبسوطة من المسلسل، ونجاحي في العمل حاسة إني أستحقه بعد تعب السنين دي كلها، وأنا تعبت أوي لحد ما وصلت للحتة دي”.

وعن المشاركة مع الفنان محمد رمضان، علقت جوري بكر: “محمد رمضان من أجمل الناس اللي ممكن نشتغل معاها في الحياة، إنسان جميل ومحترم في اللوكيشن ومتعاون وبيدي مساحة لكل الناس أنها تشتغل، وأنها تمثل وتعمل دورها بشكل كويس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى