حــوادثسلايدر

وزارة الداخلية تواصل عمليات التعقيم والتطهير الوقائي لكافة أقسام الشرطه والمراكز والمنشآت الشرطية والسجون على مستوى الجمهورية

احمد فتحي
إتساقآ مع جهود أجهزة الدولة الحثيثة الهادفة بكافة محاورها إلى تنفيذ الخطة الشاملة لمجابهة تداعيات إنتشار فيروس (كورونا) المستجد.. وفي إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الساعية إلى تقديم كافة أوجه الرعاية للعاملين بأجهزتها إضافة إلى المترددين من المواطنين على كافة أقسام الشرطه والمراكز والمنشآت الشرطية وكذا السجون لحماية نزلائها من خلال إستمرار تفعيل إجراءات الطب الوقائي داخل هذة المنشآت بما يضمن أمن وسلامة الجميع.
فقد واصلت وزارة الداخلية عمليات التعقيم والتطهير الوقائي لكافة أقسام ومراكز الشرطه والسجون على مستوى الجمهورية وفق البرنامج الزمنى المعد والذي يهدف إلى إجراء عمليه مسح شامل لكافة مرافق وزارة الداخلية.. من خلال أطقم الطب الوقائي بقطاع الخدمات الطبية بالوزارة، وفي إطار خطة متكامله يتم تنفيذها لتطهير وتعقيم كافة المنشآت الشرطية لحمايه المترددين عليها من تداعيات ذلك الفيروس المستجد فقد تم تجهيز أطقم الطب الوقائي بأحدث أجهزة التعقيم والتطهير توازيا مع إتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية والتدابير اللازمة للاطقم المكلفة بعمليات التعقيم والتطهير والتى من شأنها حفظ وسلامتهم.
تشمل أعمال التطهير والتعقيم كافة مرافق السجون على مستوى الجمهورية وكافة الأقسام والمراكز الشرطية إضافة إلى باقي المنشآت الشرطية المختلفه.. لتوفير بيئة صحية ملائمة وبما يضمن توفير مظلة صحية أمنه تجابة تداعيات هذا الفيروس..
تأتي تلك الإجراءات الإحترازية والوقائية تنفيذاً للتوجيهات والتعليمات بإعطاء الاولوية لسلامة وصحة المواطنين بالمقام الأول في إطار الإدارة الناجحة للدوله المصرية لتداعيات فيروس (كورونا) المستجد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى